بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار اليمن - اليمن يشكر السودان على مواقفها المشرفة إلى جانب دول التحالف العربي

 

 

أخبار اليمن - اليمن يشكر السودان على مواقفها المشرفة إلى جانب دول التحالف العربي
أخبار اليمن - اليمن يشكر السودان على مواقفها المشرفة إلى جانب دول التحالف العربي

خبر - أخبار اليمن - اليمن يشكر السودان على مواقفها المشرفة إلى جانب دول التحالف العربي
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 24 نوفمبر 2017 09:22 صباحاً

شبكة عربي الأخبارية سلم نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، اللواء الركن، حسين محمد عرب، اليوم، إلى النائب الأول لرئيس الجمهورية السودانية، رئيس الوزراء، الفريق أول بكري حسن صالح، رسالة من رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، إلى أخيه الرئيس السوداني الفريق الركن عمر البشير .

وعبر فخامة الرئيس في رسالته فيها عن شكر وتقدير الشعب اليمني للسودان الشقيق قيادة وشعباً على مواقفهم الرائعة إلى جانب إخوانهم في اليمن مع باقي دول التحالف العربي المساند للشرعية لمواجهات إنقلاب ميليشيا الحوثي وصالح .. مؤكداً أن ما تقدمه السودان الشقيق لليمن من دعم وتضحيات ستظل ديناً يحمله الشعب اليمني لإخوانهم في السودان .

وكان وزير الداخلية اللواء عرب قد زار في السودان،  مركز النسور للتدريب في ام درمان بالعاصمة الخرطوم .

وأطلع والوفد المرافق له على نماذج من الأنشطة التدريبية التي عكست مستوى اللياقة لدى رجال الشرطة في السودان، ومواكبة كل جديد في مجال التدريب والتأهيل .

كما قام نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، ومرافقوه بزيارة للجرحى اليمنيين في مستشفى شرق النيل، وتلمس أوضاعهم، ووعد بنقل طلباتهم لجهات المعنية .

كما التقى اللواء الركن حسين عرب الطلاب الدارسين في الكليات والأكاديميات والجامعات السودانية من منتسبي القوات المسلحة والأمن وأستمع منهم إلى همومهم والصعاب التي تعترضهم .

وخلال اللقاء، حثهم اللواء عرب على التحصيل العلمي ومضاعفة الجهود .. مؤكداً على أهمية العلم في تثبيت دعائم الامن والاستقرار .

وقال أن الوطن يمر بظرف عصيب يحتاج معه الى تكاتف جهود الجميع، وأن تطوير الذات من أجل الدفع بعجلة الوطن وتطويره وأن الوطن يحتاج الى تضحيات، وينتظر عودة أبنائه من الخارج .. مؤكدا لهم ان القيادة السياسية تعول الكثير على الشباب، وخاصة حملة الشهادات العليا؛ للارتقاء بالوطن..

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي