أخبار عاجلة

تيليفونيكا ألمانيا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات...

تيليفونيكا ألمانيا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات...
تيليفونيكا ألمانيا تختار سياي ميكرو إلكترونيكا من أجل خدمات...

ميلانو-الاثنين 19 نوفمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): منحت شركة "تيليفونيكا" ألمانيا، وهي شركة رائدة في مجال تزويد الاتصالات المتكاملة في ألمانيا شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"، الشريك الاستراتيجي طويل الأجل لحلول الإرسال اللاسلكي، عقد إنجاز لخدمات انتقال شبكات اتصالات البيانات المتكاملة ("دي سي إن") عبر الشبكة الوسيطة. وبعد الاستحواذ الناجح على "إي- بلاس"، أصبحت الشبكة الوسيطة الجديدة التابعة ل "تيليفونيكا" ألمانيا تضم أكثر من 30.000 من وصلات الموجات الدقيقة من ثلاثة موردين مختلفين، بما في ذلك "سياي ميكرو إلكترونيكا". واستعداداً لإطلاق محتمل لشبكات الجيل الخامس في المستقبل، تتخذ "تيليفونيكا" خطوات لتبسيط العمليات وتحسين الأداء والترابط إلى أقصى حد عبر شبكتها.

وتخطط "تيليفونيكا"، بفضل هذه الأنشطة، لتحديث شبكات اتصالات البيانات خاصتها من خلال تنفيذ نموذج  جديد مشترك لبنية شبكات اتصالات البيانات. وتشمل خدمات الانتقال الموكلة إلى "سياي ميكرو إلكترونيكا" إدارة المشاريع، وتصميم شبكة بروتوكول الإنترنت، وتنفيذ النماذج الجديدة، وتقديم خدمات العمليات. وتشمل عملية الانتقال بحسب المجموعة مزيجاً من الإعدادات عن بعد والتدخلات في الموقع، وتسمح بالحفاظ على إمكانية الوصول الدائمة إلى المواقع وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة في الوقت عينه.

وقال كاييتانو كارباجو مارتن، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "تيليفونيكا" ألمانيا في هذا السياق: "تهدف ’تيليفونيكا‘ إلى إنشاء شبكة دائمة، وتشغيل خدمات عالية الجودة تحفز رضا العملاء. وتتمتع الشبكة الوسيطة بتغطية محدودة وتشكل عملياتها عاملاً رئيسياً في تقديم الخدمات الجوالة". وأضاف: "تعرف ’سياي ميكرو إلكترونيكا‘ شبكاتنا جيداً وستساهم شبكات اتصالات البيانات الجديدة في تحسين الكفاءة التشغيلية".

من جهته، قال دانيال فوساتي، مسؤول مبيعات خدمات القيمة المضافة لدى "سياي ميكرو إلكترونيكا": "تمنحنا الخبرة المعترف بها في مجال تقديم خدمات مهنية عبر تقنيات نقل شبكات الجوال الوسيطة الفرصة لتوجيه العملاء في مشاريعهم لتحسين الشبكة وتحديثها، وبخاصة مع ظهور شبكات الجيل الخامس والشبكات المعرفة بالبرمجيات ’إس دي إن‘". وأضاف: "لقد أظهرنا في الآونة الأخيرة مع ’تيليفونيكا‘ ألمانيا كيف يمكن استخدام تطبيقات الشبكات المعرفة بالبرمجيات للتحليلات المتقدمة متعددة البائعين وتحليل الصيانة الوقائية".

لمحة عن "تيليفونيكا" ألمانيا

تقدم "تيليفونيكا" ألمانيا خدمات الاتصالات للعملاء من الشركات والشركات في القطاع الخاص، فضلاً عن منتجات وخدمات رقمية مبتكرة في مجالات إنترنت الأشياء وتحليلات البيانات. مع مجموع 49.6 مليون عميل (اعتبارًا من 30 سبتمبر 2018)، تعد الشركة أحد مزودي الاتصالات المتكاملة الرائدة في ألمانيا.

للمزيد من المعلومات: www.telefonica.de

لمحة عن شركة "سياي ميكرو إلكترونيكا"

تعتبر "سياي ميكرو إلكترونيكا" شركة رائدة في مجال تقنية الاتصالات اللاسلكية، تقدم للمشغلين حلولاً متقدمة للنقل والخدمات والتصميم في مجال الموجات فائقة الصغر والموجات الميليمترية. وتقوم "سياي ميكرو إلكترونيكا" بتصميم وإنتاج مقوّماتها الخاصّة للموجات الراديوية للاتّصال بمختبر الموجات الراديوية ضمن الشركة، ومنشآت غرف نظيفة، ومجموعة كاملة من المنتجات مع منشأة تصنيع ذكي قائمة على معيار 4.0 من الجيل الجديد لتقانة التركيب السطحي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.siaemic.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحقيقات إيطالية بحق مسؤولين أمنيين مصريين في مقتل ريجيني