اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 1-1-2017 .. الحصيلة النهائية لهجوم تركيا اليوم .. شاهد بالصور هجوم اسطنبول اليوم   اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 1-1-2017 .. الحصيلة النهائية لهجوم تركيا اليوم .. شاهد بالصور هجوم اسطنبول اليوم  

اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 1-1-2017، أعلنت اليوم مصادر أمنية تركية، في بيان رسمي عن مقتل 35 شخص واصابة 40 شخص اخرين وذلك على الأقل في هجوم مسلح كبير استهدف ملهي ليلي في مدينة اسطنبول بحسب تصريحات للمحافظ.

حيث كشفت اليوم وكالة الأنباء التركية الرسمية (الأناضول) عن محافظ اسطنبول واصب شاهين، قوله، إن الهجوم نفذه شخصان أحدهما يرتدي زي “بابا نويل” وهاجما الشرطة قبل دخول الملهى الليلي.

كما أعلن اليوم المحافظ أن أحد المهاجمين مازال داخل الملهى الذي يتواجد فيه نحو 600 شخص، مشيرًا إلى ان الشرطة تتفاوض الآن معه للاستسلام.

حيث انه قد أظهرت اليوم لقطات تلفزيونية بثتها قناة (سي.ان.ان تورك) سيارات إسعاف وسيارات شرطة وهي في طريقها إلى نادي رينا على ضفاف مضيق البوسفور.

الحصيلة النهائية لهجوم تركيا اليوم

كما أعلن اليوم محافظ اسطنبول فاسيب شاهين الهجوم الذي وقع داخل ملهى ليلي في المدينة وأسفر عن مقل 35 شخصا، بأنه “عمل وحشي وإرهابي”.

حيث أنه قد كشفت وكالة أنباء الأناضول الرسمية عن شاهين قوله “الساعة 01:15 من صباح الأحد بالتوقيت المحلي، قَتل إرهابي يحمل بندقية طويلة شرطيا كان ينتظر في الخارج، ثم قتل مواطنا آخر” قبل الدخول إلى الملهى الليلي.

وتابع شاهين “وقام بعد ذلك بهذا العمل العنيف والوحشي بإطلاق النار على الأشخاص الأبرياء الذين كانوا يحتفلون بالعام الجديد”.

كما اضاف على أن الشرطة قد بدأت تحقيقا في الهجوم الذي وقع في حي أورتاكوي باسطنبول، على الضفة الأوروبية من مضيق البوسفور، مشيرا إلى أن مكتب المحافظ سيقدم مزيدا من التحديثات.

    أضف تعليقاً