اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 11-12-2016 .. الحصيلة النهائية لتفجيرات تركيا اليوم .. شاهد بالصور تفجير اسطنبول اليوماخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 11-12-2016 .. الحصيلة النهائية لتفجيرات تركيا اليوم .. شاهد بالصور تفجير اسطنبول اليوم

اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 11-12-2016، أعلن اليوم وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، في بيان رسمي علي أن سيارة ملغومة قد إنفجرت وذلك امام ملعب لكرة القدم في وسط العاصمة التركية اسطنبول، وذلك مما تسبب في إصابة مايقرب من 20 شخص على الأقل وذلك بعد انتهاء مباراة من اهم فرق تركيا في الدوري التركي .

حيث أكد اليوم شاهد من رويترز في بيان رسمي، علي أن الشرطة التركية قد طوقت الشوارع المحيطة بالحادث من استاد فودافون والذي يتبع فري بشكتاش التركي، حيث كشفت لقطات تلفزيونية مصورة ما بدا أنه حطام سيارة محترقة وحريقين منفصلين على الطريق خارج الاستاد.

كما اعلن اليوم صويلو والذي كان يتحدث في البرلمان التركي، خلال جلسة تتعلق بالميزانية، علي ان ما يقرب من 20 شخص قد أصيبوا في الحادث بجروح وإن الدلائل الأوليةتشير إلى أن الانفجار نجم عن سيارة ملغومة استهدفت حافلة لقوات الأمن.

اخبار تفجير اسطنبول اليوم الاحد 11-12-2016 : تفجير جديد في اسطنبول في ميدان تقسيم

كما انة قد وقع اليوم انفجاران قرب ميدان تقسيم في اسطنبول.

حيث أوضحت اليوم مصادر لـ”الحدث” إلى أن تفجيراً وقع في إحدى النوادي الليلية، والآخر قرب استاد بشكتاش بعد ساعتين من انتهاء مباراة لكرة قدم.

كما انة قد كشفت اليوم لقطات للتلفزيون التركي حريقاً خارج الاستاد.

حيث انة من جانبها، فقد كشفت اليوم وزارة الداخلية التركية وقوع 20 جريحاً على الأقل بالانفجار قرب الملعب.

    أضف تعليقاً