تشكيلة من اجمل صور رأس السنة الميلادية 2016 , خلفيات رأس السنة الجديدة 2016 لسطح المكتب

تشكيلة من اجمل صور رأس السنة الميلادية 2016 , خلفيات رأس السنة الجديدة 2016 لسطح المكتب نقدم لكم في موقعنا “عربي ” صور جميلة من اجل التهنئة برأس السنة الجديد والتي سوف تنطلق بعد يومين من اليوم واحنا على مشارف العام الجديد وبداية توديع عام 2015واستقبال السنة الميلادية الجديدة 2015 هاتلاقي بالاسفل مجموعة حلوة من صور بطاقات الكريسماس معايدة بمناسبة راس السنة واجمد بطاقات تهنئة بالعام الميلادي الجديد 2015.

كل عام والجميع بخير .. مع اجمل كروت تهنئة بمناسة حلول السنة الميلادية الجديدة 2015 متحركة على شكل بطاقات فلاش او ثابتة بالصور مع عبارات وكلمات التهاني بليلة راس السنة انجليزي وعربي.

ومتنساش ممكن تحميل مجموعة بطاقات الكريسماس او تحميل صور راس السنة واجمل كروت عيد راس السنة الجديدة على جهازك شغالة على كله تواقيع او خلفيات وكذلك لبروفايلات الفيس بوك صور تويتر او اهداءات وماشية يعني ..

ومحدش يطنش يهني الكل مع بطاقات راس السنة 2015 وابعت اجمل تهاني العيد لكل اللي تعرفهم نفر نفر.

رأس السنة الميلادية في جميع البلدان التي تستخدم التقويم الغريغوري، هو يوم عطلة رسمية، ويُحتفل به في كثير من الأحيان مع الألعاب النارية والتي تبدأ من منتصف الليل حيث تبدأ السنة الجديدة. يُطابق 1 كانون الثاني/يناير في التقويم اليولياني يوم 14 كانون الثاني / يناير في التقويم الغريغوري، وهو التقويم الذي ما تزال تعتمده عدد من الكنائس الأرثوذكسية الشرقية.

الإحتفالات الدينية برأس السنة الميلادية

العديد من التجمعات المسيحية البروتستانتية تقوم بإقامة خدمات دينية بمناسبة السنة الجديدة. منهم أتباع الكنيسة الميثودية التي لديها تقليد عريق بمناسبة السنة الجديدة يُعرف بإسم “ليلة ووتش”، وتعج الكنائس في المؤمنين بعد منتصف الليل، حيث تقام الطقوس لشكر الله على نهاية العام. في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية، تعود هذه الطقوس إلى جون ويزلي، مؤسس المذهب الميثودي.

خلال القرن السادس عشر أعلن عن 1 يناير في معظم بلدان أوروبا الغربية يوم بداية السنة الجديدة الرسمية، وحتى قبل الإنتقال إلى التقويم الغريغوري. وبدأت روسيا، التي كانت تحتفل في بداية السنة في 1 سبتمبر، بإتباع هذا التاريخ بموجب أمر مباشر من بطرس الأكبر في سنة 1700، وذلك 218 سنة قبل اعتماد التقويم الغريغوري. يطلق على هذه الليلة في بعض البلدان خصوصًا في أوروبا الوسطى إسم ليلة القديس سلفستر، يذكر أنّ الكنيسة الرومانية الكاثوليكية تعتبر 1 يناير يوم عيد وذكرى مخصصة إلى مريم العذراء وهو يوم مقدس في معظم البلدان ذات الغالبية المسيحية، مما يتطلب من جميع الكاثوليك حضور الصلوات الدينية في ذلك اليوم. ويجوز حضور قداس عشية رأس السنة وفيه يحيي أيضًا ذكرى البابا سلفستر الأول، وبالتالي أصبح من المعتاد حضور قداس مساء يوم رأس السنة الميلادية الجديدة.

ظهر 1 يناير كبداية العام في وثائق التقويم اليولياني في روما في سنة 45 قبل الميلاد بأمر يوليوس قيصر. العالم القديم المسيحي (منها عدد من الدول الكاثوليكية في أمريكا اللاتينية حتى الآن)، يعتبر 1 يناير، يوم ذكرى ختان يسوع (يسبقه يوم عيد الميلاد).

1-15

18
17
16
15
14
13
12
11
10-1
9
8
7
6
5
4
3
2

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *