اسهل الطرق للتخلص من الكرش خلال 15 يوم فقط

انتشر اليوم بحث عالمي قد أجري علي مايقرب من 88 إمرأة بدينة ، حيث انة قد كشف كيف يقوم الكمون والذي يعد واحداً من أهم النباتات العشبية في العالم والأكثر استخداماً ، حيث يحتوي علي قدرة فائقة في إنقاص الوزن وخاصة الكرش بشكل فعال.

كما كشف اليوم البحث حسبما كشف موقع بولد سكاي والذي ينشر اهم اخبار الصحة ، علي أن الكمون يساعد بشكل كبير علي حرق السعرات الحرارية ، في جسم الإنسان حيث ان استخدام الكمون بشكل منتظم  يساعد على إخفاء الكرش في غضون 15 إلى 20 يوماً فقط.

حيث انة قد كشف البحث عن أربع طرق فعالة حيث انة يشارك الكمون في مكوناتها تساعد في التخلص من دهون البطن غير المرغوب فيها.

كما أن اولها مشروب الكمون حيث أنة يتم تحضيره عن طريق نقع ملعقتين من الكمون في الماء ليلة كاملة ثم غليه في الصباح وإضافة نصف ليمونة إليه وتصفيته من الحبوب وتناوله على معدة فارغة لمدة أسبوعين.

حيث أن الطريقة الثانية هي تناول مسحوق الكمون مع الزبادي بشكل يومي، حيث يمكن مزج ملعقة كبيرة من مسحوق الكمون مع 5 غرامات من الزبادي.

كما كانت ثالث الطرق الفعالة لإنقاض الوزن باستخدام الكمون فهي مشروب الكمون بالعسل، بإذابة 3 غرامات من المسحوق في الماء وإضافة ملعقة صغيرة من العسل وتناوله يومياً.

كما نشر اليوم عن الطريقة الأخيرة فهي تناول الكمون مع الليمون والزنجبيل بإضافتهم إلى الخضراوات، وهي طريقة مذهلة لما لليمون والزنجبيل من قدرة فائقة على حرق الدهون، حيث تسلق الخضراوات في قليل من الماء ثم تنثر بذور الكمون عليها بعد تصفيتها، ومن ثم يضاف عصير الليمون وشرائح الزنجبيل إليها ويتم تناولها كوجبة عشاء.

حيث كشف البحث علي أن الكمون يدخل في العديد من العلاجات الهامة كما ان الكمون له عدد من المميزات الأخري غير انقاص الوزن واهمها نقص نسبة الكوليسترول في الدم مع تقليل فرص الإصابة بالنوبات القلبية .

    أضف تعليقاً