بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العالم الأن - شرطة كتالونيا تراقب مراكز الاقتراع بدون أن تتدخل

 

 

العالم الأن - شرطة كتالونيا تراقب مراكز الاقتراع بدون أن تتدخل
العالم الأن - شرطة كتالونيا تراقب مراكز الاقتراع بدون أن تتدخل

خبر - العالم الأن - شرطة كتالونيا تراقب مراكز الاقتراع بدون أن تتدخل
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 08:50 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية (أ ف ب)

بدأت الشرطة فى كتالونيا بشمال غرب اسبانيا حوالى الساعة السابعة من الاحد الاقتراب من مراكز الاقتراع التى اقامها الناشطون المصممون على إجراء الاستفتاء حول استقلال المنطقة للتحدث الى المتظاهرين او المراقبة بدون ان تتدخل، كما ذكر صحافيون من وكالة فرانس برس.

وحوالى الساعة 06,50 اقترب شرطيان امام مدرسة ايسكويلا فيدرونا دى جارسيا فى برشلونة من الحشد الذى تدفق منذ الصباح الى المكان.

لكنهما لم يتمكنا من دخول مركز التصويت بعدما منعهما الحشد من القيام بذلك. وقد سألا بعد ذلك "من المسؤول هنا؟"، فرد الحشد بعد صمت لفترة قصيرة "نحن جميعا!".

ثم قال أحدهما انه سينتظر فى الخارج المسؤول عن المركز، قبل ان يبتعد مع زميله وسط تصفيق الحشد وهتاف "سنصوت!" ، وأمام مدرسة اخرى فى برشلونة، رأت صحافية من فرانس برس عناصر من شرطة المقاطعة يراقبون مدرسة بدون ان يقتربوا منها ، وتحدث شهود عيان فى برشلونة لفرانس برس عن امر مماثل فى ثلاثة احياء اخرى.

وكان القضاء أمر الأربعاء شرطة كاتالونيا وعلى الارجح بمساعدة الحرس المدنى والشرطة الاسبانية اللذين انتشرا بكثافة فى المنطقة، بتفريق المتظاهرين عند الساعة السادسة على ابعد حد. لكن شرطة المنطقة اكدت انها لن تلجأ الى ذلك الا اذا حدثت اضطرابات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي