بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العالم الأن - مسؤول أمريكى سابق: أكاذيب ترامب وعرقلته سير العدالة قد تنهى رئاسته

 

 

العالم الأن - مسؤول أمريكى سابق: أكاذيب ترامب وعرقلته سير العدالة قد تنهى رئاسته
العالم الأن - مسؤول أمريكى سابق: أكاذيب ترامب وعرقلته سير العدالة قد تنهى رئاسته

خبر - العالم الأن - مسؤول أمريكى سابق: أكاذيب ترامب وعرقلته سير العدالة قد تنهى رئاسته
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 22 سبتمبر 2017 10:18 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب: محمد أبو النور

قال مسؤول أمريكى رفيع المستوى إن "أكاذيب ترامب وعرقلته سير العدالة قد تنهى رئاسته"، مضيفا أنه من المحتمل أن يواجه ترامب اتهامات بعرقلة العدالة من خلال إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى السابق جيمس كومى أملا فى إنهاء تحقيقه فى التدخل الروسى فى انتخابات عام 2016.

وذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية نقلا عن رئيس أخلاقيات البيت الأبيض السابق ريتشارد بينتر الذى عمل مع الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش، أن ترامب سيواجه "مشكلة خطيرة" ستؤدى إلى زوال إدارته إذا تم تعيين المستشار الخاص روبرت مولر بعد أن أقال ترامب كومى فى مايو الماضى.

وأضاف بينتر فى حديث خصّ به شبكة إم إس إن بى سى ليلة الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت مصر) أنه إذا عيّن ترامب روبرت مولر فسوف تكون خطوة قوية جدا نحو عرقلته سير العدالة"، متابعا قوله " إن عرقلة العدالة والكذب قد تضع حدا لهذه الإدارة بالبيت الأبيض".

وتابع بينتر قوله: ""لكن إقالة كومى هى مجرد بداية"، مستطردا: "كما سيشكل ترامب مخالفة للأكاذيب التى قدمها ابنه حول اجتماعه مع عملاء روس".

وأكمل بينتر قوله: "يبدو أن رئيس الولايات المتحدة شارك فى تقديم المشورة لابنه لقول الأكاذيب للصحافة"، مضيفا: "الآن، هذا ليس فى حد ذاته جريمة، ولكن المشكلة هى أن موضوع هذا الاجتماع كان تحت التحقيق الجنائى من قبل روبرت مولر، لذلك إذا كانت محاولة منه لدفع ابنه لقول قصة كاذبة للصحافة، ومن ثم تأمين نفسه فى تلك الكذبة، فمن الواضح أن هذا عرقلة للعدالة".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - بالصور.. روسيا تدعو أمريكا وكوريا الشمالية إلى الهدوء وضبط النفس
التالى العالم الأن - هيئة المسح الجيولوجي: زلزال شدته 5.8 درجة قبالة كاليفورنيا