بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

العالم الأن - صور.. إصابة 25 شخصا فى حادث تصادم قطارين بسنغافورة

 

 

العالم الأن - صور.. إصابة 25 شخصا فى حادث تصادم قطارين بسنغافورة
العالم الأن - صور.. إصابة 25 شخصا فى حادث تصادم قطارين بسنغافورة

خبر - العالم الأن - صور.. إصابة 25 شخصا فى حادث تصادم قطارين بسنغافورة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 15 نوفمبر 2017 10:33 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد رضا – تصوير (رويترز – أ ف ب)

ذكرت السلطات السنغافورية، أن قطار عام، اصطدم فى وقت مبكر اليوم الأربعاء، مع آخر فى محطة، مما أسفر عن إصابة 25 شخصًا، حسبما ذكرت السلطات، وهى أخر حادثة وقعت على خط سكة حديد الدولة.

وقال مشغل النقل العام، سمرت، إن 23 راكبًا، وموظفان، عانوا من إصابات خفيفة إلى متوسطة ونقلوا إلى المستشفى، وذكرت الوكالة، فى بيان لها، أن قطارًا به أعطال من خط الغرب، توقف فى محطة "جو كون"، على خط الشرق والغرب بالمنظومة، كما توقف قطار ثان خلف القطار الخاطئ فى المحطة، لكنه تحرك إلى الأمام بشكل غير متوقع بعد دقيقة واحدة، ليصطدم مع القطار الثابت.

وأظهرت صورة نشرت على موقع "ستريتس تايمز"، على الإنترنت، أن واجهتا القطارين تلامسا، ولكن دون أى ضرر كبير واضح، وفى وقت سابق، قالت قوة الدفاع المدنى السنغافورية، عبر صفحتها على "تويتر"، إنه تم تنبيهها إلى حادث وقع فى المحطة.

ويأتى هذا التصادم فى الوقت الذى تعانى فيه البلاد من انقطاع الخدمة مؤخرا على نظام النقل السريع الشامل، بما فى ذلك تعليق جزئى للخدمات خلال عطلة نهاية الأسبوع فى أكتوبر بسبب الفيضانات فى نفق بعد هطول أمطار غزيرة.

وأسفرت الحوادث عن اعتذار عام نادر من قبل كبار المسئولين التنفيذيين فى النقل العابر فى بلد تفخر بخدمة عامة فعالة، وسط ضمان من الحكومة لمعالجة أسباب مختلف مواطن الخلل، وتعتمد المدينة المكتظة بالسكان اعتمادا كبيرا على وسائل النقل العام، وهى واحدة من أغلى الأماكن فى العالم لامتلاك سيارة، فيما أعلنت الدولة، مؤخرًا، أنها لن تسمح بأى نمو إضافى فى عدد سياراتها من فبراير من العام المقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - غرق امرأة وإنقاذ عشرات المهاجرين قبالة سواحل اليونان
التالى العالم الأن - الاتحاد الليبرالى الشمال أفريقى: منتدى الشباب العالمى منصة رائعة للتواصل