بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الجمعة 13\10\2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغلب على أحزانك بتحقيق أهدافك

 

 

خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحوت الجمعة 13\10\2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تغلب على أحزانك بتحقيق أهدافك
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 12:16 صباحاً

شبكة عربي الأخبارية نقدم لمولود برج الحوت فى الفترة من 18 فبراير حتى 20 مارس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وهو البرج الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم ولكن يعيبه أن لديه غموض .


احمد السقا

ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

برج الحوت على الصعيد المهنى

تضع خطة محكمة اليوم لترتيب أولوياتك فى العمل وتسير عليها بجدية كبيرة، مديرك راضٍ عن أدائك ومن الممكن أن يرشحك للحصول على مكافأة مالية الفترة المقبلة.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

توقف واضح فى مسيرة حياتك العاطفية فالخلافات تزداد بينك وبين الشريك ولا تريد الاستمرار فى تلك العلاقة، الأمر فى حاجة لاستشارة المحيطين بك، القرار لن يكون سهلاً فاحذر التهور فى الأفعال.

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالة من الاستقرار الصحى واضحة لديك اليوم فأنت لا تعانى من أى شكاوى صحية ولكنك فى حاجة كبيرة لزيارة الطبيب الخاص بك للالتزام بنظام غذائى صحى تحتاج إليه كثيرا الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

ينصحك علماء الفلك اليوم أن تحدد لك طريقا خاصا بك للسير عليه فى العمل الفترة القادمة ولا تترك نجاحك للصدفة، قرارات هامة فى طريقها إليك خاصة عند حلول المساء، فعشاء على النيل فى الهواء الطلق مع أحد أصدقاء الدراسة سيساعدك فى اتخاذ القرارات الصحيحة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي