بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأحد 8/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التحدى هو سلاحك لما تواجهه من عقبات

 

 

خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج القوس الأحد 8/10/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التحدى هو سلاحك لما تواجهه من عقبات
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 8 أكتوبر 2017 12:03 صباحاً

شبكة عربي الأخبارية نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، اليوم الأحد 8/10/2017، إذ يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.


ماجدة الرومى

 

من مشاهير برج القوس

ماجدة الرومى

 

برج القوس على الصعيد المهنى
 

أنت  مهمل اليوم فى إنجاز مهامك فى العمل ويحذرك مديرك من تكرار ذلك، علاقتك بزملائك فى العمل تحتاج لمزيد من الاهتمام فلديك مشكلة فى التعامل مع الشخصيات الجديدة فى مكان العمل.

على الصعيد العاطفى
 

تفكر كثيراً اليوم فى الذهاب لخبير أسرى لاستشارته فى بعض الأمور الخاصة بعلاقتك العاطفية والقرارات التى تريد اتخاذها والتى ستؤثر على شكل العلاقة فى المستقبل، اخبر الشريك برغبتك فى ذلك وادعوه للذهاب معك.

برج القوس على الصعيد الصحى
 

أسرفت الفترة الماضية فى تناول الوجبات السريعة وعليك اليوم تعديل ذلك الوضع فالطبيب حذرك أكثر من مرة من التهاون فى ذلك الأمر، عند المساء جولة رياضية فى انتظارك بصحبة أصدقاء الدراسة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
 

لا تراجع للخلف اليوم فكل الفرص متاحة أمامك للتقدم وإحراز خطوات جادة نحو تحقيق أحلامك على مختلف الأصعدة، عائلتك فى انتظارك بعد الانتهاء من العمل فاحرص على الجلوس معهم.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي