بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى تنظيم الوقت ضرورى فى الأيام المقبلة

 

 

خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى تنظيم الوقت ضرورى فى الأيام المقبلة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 12:01 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت إسراء عبد القادر

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أبرز مواليد الحمل.


رامز جلال

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

الإصرار والمثابرة شعارك فى حياتك المهنية، لذلك لن يقدر أن يبعدك أحد عن تحقيق أهدافك، لكن عليك بتنظيم الوقت حتى تستطيع أن تسير على الطريق الصحيح.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

إن كنت ترغب فى الخروج الآمن من علاقتك العاطفية، فعليك بالمواجهة والابتعاد عن الأساليب الملتوية فى الحديث حتى تتجنب الصدامات القادمة.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت بحاجة ضرورية للإقلاع عن التدخين وتناول المشروبات التى تحتوى على نسبة كبيرة من الكافيين، خاصة بعد ظهور أعراض مرضية عليك من أبرزها حساسية الصدر.


توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة سيعيش فترة متذبذبة فى حياته بين نجاحات مهنية وإخفاقات على الصعيد العاطفى، لكنه سينهض من أزمته فى وقت قصير.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 12/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى طاقتك عالية اليوم
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة