بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة

 

 

خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 12:01 صباحاً

شبكة عربي الأخبارية إذا كنت من مواليد برج الأسد فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التى تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك شديدو الطيبة.

ومن أبرز مشاهير برج الأسد الممثل والمخرج الأمريكى بن أفليك فهو من مواليد 15 أغسطس 1972.

 


بن أفليك

 

برج الأسد على الصعيد المهنى

 

الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف جدًا اليوم، ولكن عقلك مشغول بأمور تدور فى المنزل وأنت تهتم أكثر بأن تقضى هذا الوقت مع عائلتك وبالتالى أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التوفيق بين التزاماتك العائلية والمهنية ولا تتجاهل عملك. 


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

 

عصفور فى اليد خير من 10 على الشجرة، تذكر هذه الحكمة جيدًا وأنت تفكر فى الشخص الذى تشعر بالإعجاب نحوه وتشعر أنه أفضل بكثير من شريكك الحالى، وهذا فى الحقيقة مجرد وهم، ويجب أن تنتبه لهذا الأمر فخطوة واحدة خاطئة ستجعلك تخسر كثيرًا. 


برج الأسد على الصعيد الصحى

 

هناك عدد قليل من المفاجآت الصحية بانتظارك اليوم، ولكنك لا تقلق سيمر كل شيء بسلام وربما تكون إحداها مفاجأة سارة وتعرف نتيجة تحليل أو فحص كنت تنتظره من فترة طويلة. 

 

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة

 

من المرجح أن تنشأ ظروف طارئة فى حياتك تحتاج منك لأن تقوم بدور مباشر جدًا واستباقى لحل المشكلة وتجنب الوضع الصعب، وسيكون لديك قدرة على حل هذه المشكلة إلى حد كبير تحتاج فقط إلى الثقة بنفسك.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتسرع فى الاستنتاجات
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 13/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى تنظيم الوقت ضرورى فى الأيام المقبلة