زواج عبر واتساب اختار بين 900 سيدة أصغرهن 18 عاما

أطلق اليوم 8 مأذونين شرعيين في السعودية مجموعة “واتسآب” تحت مسمى “تعدد النساء”، حيث انها تهدف إلى تشجيع الرجال على تعدد الزوجات للتعامل مع “مشكلة” العدد المتزايد من النساء المطلقات والأرامل والعوانس في السعودية والتسهيل على الشباب الراغبين في التعدد، وتمكينهم من إيجاد الزوجة المناسبة.

كما تفاعل في الوقت الحالي نحو 900 سيدة (مطلقة، وأرملة)، إلى جانب الفتيات اللاتي لم يسبق لهن الزواج من قبل، ووضع أسمائهن على قائمة الانتظار، قائلات إنهن لن يمانعن الارتباط برجل لديه زوجة أو اثنتين أو ثلاث.

وقد ضمت المجموعة “سعوديات ونساء من “اليمن، والمغرب، وسوريا، وفلسطين، ومصر، ونيجيريا وبنغلاديش والصين وباكستان”.

حيث ان الطريف في الأمر أن أكبر النساء عمراً، كانت في سن الـ 55 عاماً، وأصغرهن 18 عاماً. وقد وفرت النساء تفاصيل تتعلق ببنية الجسم، (أطوالهن ما بين 140 – 177 سنتيمتراً، وأوزانهن ما بين 45 – 98 كيلوغراماً).

كما انة يقوم مسؤولو المجموعة بالاتصال بالفتاة في حال كان هناك زوج مهتم بها. حيث أن بعض النساء، وضعن شروطاً محددة وغريبة للارتباط بشريك العمر، حيث طلبت إحداهن مؤخر صداق يقدر بـ 13 ألف يورو (60 ألف ريال)، في حين اشترطت أخرى أن يكون المتقدم “حافظاً للقرآن”. وطالبت ثالثة مطلقة أن يتقبل الزوج المتقدم لها أطفالها الـ8 معها.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *