تعرف على منصة “نون.كوم” الأكبر في الشرق الأوسط Noon.com

أعلنت اليوم شركة “نون” في بيان رسمي علي انها سوف تبدأ بتشغيل منصتها للتجارة الإلكترونية “نون .كوم ” وذلك في العام المقبل حيث اكدت ان المنصة تهدف لرفع مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة من 3 مليارات دولار إلى 70 ملياراً في المستقبل.

كما اكدت اليوم في بيان لها اليوم أن التسويق الإلكتروني عبر المنصة لا ينافس السوق التقليدي، حيث انما توجد علاقة تكامل بين السوقين، مشيرة إلى أن المنصة ستتيح نحو 20 مليون منتج في الشرق الأوسط، في مختلف المجالات.

حيث أكدت اليوم الشركة في بيان رسمي علي انها سوف تعتمد خدمة لتوصيل المنتجات للعملاء في نفس اليوم باسم “نون للنقل”، كما ستتيح خدمة دفع مبتكرة وآمنة باسم”NoonPay”، مشيرة إلى أنها ستوفر منتجات في عديد من المجالات من بينها الإلكترونيات، والكتب، والأزياء، والصحة والجمال، والرياضة، إلى جانب مستلزمات المنازل والحدائق، والألعاب، ومنتجات الأطفال، وغيرها.

كما اضافت اليوم علي أنها توفر مساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، منها مركز لتجهيز الطلبيات في الإمارات بمساحة تتجاوز 3.5 مليون قدم مربعة، أي ما يزيد على مساحة 60 ملعباً لكرة القدم.

الجدير بالذكر علي أن المنصة تم إطلاقها من قبل صندوق الاستثمارات العامة بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين من بينهم رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وذلك باستثمار مبدئي قدره مليار دولار، وأن نسبة 50% من الملكية تعود لصندوق الاستثمارات العامة.

    أضف تعليقاً