بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار التقنية - هواوى Mate 10 يأخذ عشاق التصوير إلى عالم جديد من التصوير الفوتوغرافى

 

 

خبر - أخبار التقنية - هواوى Mate 10 يأخذ عشاق التصوير إلى عالم جديد من التصوير الفوتوغرافى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 01:54 مساءً

شبكة عربي الأخبارية من المنتظر أن يتم طرح العديد من الهواتف الذكية الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري. ولا شك أن هواوي Mate 10 هو أحد أهم الهواتف المنتظرة، حيث تراهن هواوي على هذا الهاتف المزوّد بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتحقيق قفزة نوعية في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية.

من المتوقع أن يأتى هاتف Mate 10 بمميزات استثنائية عديدة من ضمنها كاميرا ذكية لم نراها في أي هاتف آخر. فتاريخ هواوي في التصوير عبر الهاتف الذكي عريق وطويل ويأتي كجزء من التزام الشركة نحو تحفيز الابتكار وتوفير تجربة تصويرية استثنائية للمستخدمين الذين يبحثون عن أجهزة تتناسب مع نمط حياتهم السريع والمتطوّر.

مع انتشار التواصل الاجتماعي، حصد التصوير الرقمي شهرة واسعة ما بين الآلاف من الناس الذين أقبلوا على التقاط الصور يومياً واختبارها بطريقة مبتكرة. وقد استثمرت هواوي في فريق البحث وفريق متخصص لاضافة الابتكار على كاميرات هواتفها وتلبية احتياجات المستهلكين ومساعدتهم على التواصل بطريقة أفضل في العالم الرقمي، حيث قامت هواوي بإطلاق أول هاتفين ذكيين مزودين بكاميرا مزدوجة العدسات وهما الP9 وP9 Plus في مصر، واللذان لاقا نجاحاً كبيرا خلال عام 2016.

تعاونت هواوي مع شركة لايكا، أكبر مصنّع للكاميرات الرائدة في عالم التصوير لأكثر من 100 عام للارتقاء بتكنولوجيا كاميرات هواتفها، وبفضل هذا التعاون قامت هواوي بالفعل بتطوير تكنولوجيا الكاميرا المزدوجة التي ارتقت بالتصوير عبر الهواتف الذكية ﺈلى مستويات جديدة.

يمكن لهواتف هواوي أن تمنح المستخدم تأثيرات البوكيه وألواناً رائعة مثل تلك التي تقدمها كاميرا التصوير المحترفة. فهواتف هواوي مزوّدة بكاميرا خلفية تمتاز بوجود مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل. عند التقاط الصور، تعمل الكاميرتان في آن واحد معاً – الكاميرا الأولى تلتقط الألوان بينما الأخرى تلتقط الضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويقوم الفلتر الموجود فوق مستشعر الضوء بتنقية اللون الأحمر والأخضر والأزرق وتسجيلها. بمعنى آخر، تمتص كاميرا الألوان ما يعادل ثلثي الضوء المرئي ولهذا السبب لا يمكن مقارنة كاميرا الألوان بكاميرا الألوان الأحادية من حيث دقة الضوء. وبفضل قدرتها على قياس البعد، يمكن للكاميرا المزدوجة أن تقيس البعد ما بين الكاميرا وكل نقطة في الصورة، ما يمكّن المستخدم من التقاط الصور وتعديل التركيز في وقت لاحق مع توسيع فتحة العدسة.

تملك هواوي حالياً أكبر مجموعة هواتف ذكية مزوّدة بتكنولوجبا العدسة المزدوجة – ففي مجموعتها 10 نماذج من الهواتف الذكية التي تم تزويدها بالكاميرا المزدوجة.

وساهمت هواوى بالأرتقاء بعملية التصوير عبر الهاتف الذكي بفضل تعاونها مع شركة لايكا، كما ساهمت الشركة في تحويل عملية التصوير عبر الهاتف النقال الى أكثر من نشاط يومي اجتماعي بل أصبح التصوير عبر الهاتف أسلوب فني يضفي الأحاسيس على الصور التي يلطقتها المستهلكين.

الجدير بالذكر ان هواوى حصلت مؤخراً على جائزة الجمعية الأوروبية للصورة والصوت "EISA" لأفضل كاميرا في هاتف ذكي للعام 2017-2018، وذلك احتفاءً بتجربة المستخدم الخارقة لكاميرا لايكا المزدوجة.

وتستعد هواوى لاطلاق أحدث ﺈصداراتها لهذا الموسم حيث تمنح الشركة المستخدمين تجربة جديدة كلياً بفضل كاميرا ذكية تم تطويرها لتتعرّف على ملامح الوجه والمشاهد المختلفة، وضبط الحركة باستخدام الذكاء الاصطناعي. وسوف تقوم هواوي بخطوة كبيرة في عالم التصوير عبر الهاتف الذكي مقارنة بمنافسيها الذين يتحضرون لاطلاق آخر ﺈصداراتهم. فماذا ستقدم لنا الكاميرا الذكية الجديدة من هواوي؟

هواوى Mate 10 (2)
هواوى Mate 10 (2)

 

هواوى Mate 10 (3)
هواوى Mate 10 (3)

 

هواوى Mate 10
هواوى Mate 10

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التقنية - نسخة أبل ووتش المزودة بشريحة اتصال تستحوذ على 80% من طلبات الحجز
التالى أخبار التقنية - خبراء يحذرون: الأطفال قد يستغنون قريبا عن أصدقائهم من أجل الروبوتات