بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 / 11 / 2017 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة

 

 

خبر - الرياضة اليوم - مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 / 11 / 2017 بالدورى المصرى والقنوات الناقلة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 2 نوفمبر 2017 01:03 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب سليمان النقر

تقام اليوم الخميس مواجهتان فى افتتاح الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام، إذ يلتقى المقاولون العرب مع الداخلية، ويلعب الإسماعيلي مع إنبى ونستعرض مواعيد المواجهتين والقنوات الناقلة.

المقاولون مع الداخلية

26c40b4e7d.jpg

يلعب المقاولون العرب مع الداخلية في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الخميس على استاد المقاولون العرب في مباراة يسعى خلالها الذئاب لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو المنافسة على قمة الدورى، لاسيما أنه يحتل المركز الثانى بالجدول برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته أمام الذئاب لرغبته فى مواصلة عروضه الطيبة والحفاظ على التواجد بالمنطقة الآمنة بجدول الدورى، إذ يحتل المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

الإسماعيلى مع إنبى

66900d6d94.jpg

ويواجه الإسماعيلى نظيره إنبى فى الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية فى مباراة قوية على الفريقين، إذ يسعى الدراويش لمواصلة الانتصارات والعروض القوية، للحفاظ على قمة الدورى التى يتربع عليها برصيد 16 نقطة، حيث استعد جيدا للقاء عن طريق خوض معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بخلاف قيام الفرنسى سباستيان ديسابر تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها غدا، لاسيما أنه يخشى من مواجهة إنبى فى ظل الروح الجديدة للاعبيه تحت قيادة إيهاب جلال.

فيما يتطلع إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى لمواصلة الانتصارات التي بدأها مع الفريق البترولى بعدما حقق انتصارين متتالين على المقاصة والرجاء فى الجولتين الأخيرتين واستغلال الانتفاضة التى حققها الفريق تحت قيادة جلال ومكنته من الوصول للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة:

تذاع المباريات على قناة أون سبورت الفضائية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - متابعة مباراة الاهلي والتعاون اليوم الأحد 19-11-2017 في دوري جميل السعودي
التالى رياضة - فالنسيا يفوز على إسبانيول ويواصل ملاحقة برشلونة