بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - اخبار ليفربول اليوم عن اتفاق دانى الفيس على الانتقال للريدز

 

 

خبر - كورة أجنبي - اخبار ليفربول اليوم عن اتفاق دانى الفيس على الانتقال للريدز
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 07:22 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت - هديل البنا

أكد البرازيلى دانى ألفيس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، على أنه كان لديه اتفاق مع ليفربول الإنجليزى، قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسبانى، منذ 9 سنوات.

الفيس: لا أعرف لماذا لم يكتمل انتقالى لليفربول
 

قال دانى الفيس في مقابلة مع مجلة "فور فور تو" الانجليزية، " كان لدى بالفعل اتفاق مع ليفربول، عندما كنت ألعب بصفوف أشبيلية، ولكن في النهاية لم يكتمل وانتهى الأمر بانتقالى لبرشلونة".

وأضاف النجم البرازيلي قائلا " لا أعرف لماذا في اللحظة الأخيرة لم يتم انتقالى لليفربول، والحقيقة هي أنني لا أعرف لماذا لم يتم ذلك، نظرا لأننى لم أتدخل فى المفاوضات، وكان لدى أشخاص آخرين يمثلونني".


دانى الفيس

 

وأشار المدافع البرازيلى إلى أن ليفربول فَضَّل ضم جيرمين بينانت وألفارو أربلوا، على التعاقد معه خلال تلك الفترة، وفقا لما ذكرته الصحف.

وتابع الفيس قائلا "لقد حدث شيء مماثل في وقت لاحق من حياتي، وتلقيت مفاوضات من تشيلسي وريال مدريد، ولكن في النهاية لم تنجح أى منهما، وأعتقد أنه كان الأفضل بالنسبة لى حيث استطعت بعدها كتابة تاريخ رائع في كامب نو".

واختتم حديثه قائلا "كنت أرغب في الفوز بالألقاب التي لو كنت بقيت في إشبيلية، لما كنت قد فزت بها، وبالرغم من أننا كنا على مقربة من تحقيق الألقاب حينها، لكنني لم أحب البقاء قريبا فقط، وأردت الفوز ،وأريد أن شكر كل من بيب جوارديولا وتكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي وخوان لابورتا الرئيس الأسبق، لكونهم منحونى تلك الفرصة فى الوصول لآهدافى".

 

ليفربول يحتفل بترشيح محمد صلاح ومانى لجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أن الثنائى محمد صلاح وساديو مانى تواجدا فى قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بالإضافة إلى الغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الالمانى الذى سينضم لصفوف الفريق الصيف المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة فى الرابع من يناير القادم.

وسيتحدد الفائز عن طريق تصويت لمدربى المنتخبات الوطنية الأفريقية والمديرين الفنيين للاتحادات الوطنية إضافة لأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقى ومجموعة من الخبراء الإعلاميين.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - بالصور..شيكابالا يرتدى قميص محمد صلاح أمام غانا
التالى كورة أجنبي - استقالة مفاجئة للمدير الرياضى لنادى تشيلسى