بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أخبار أرسنال اليوم عن صراع قوى مع برشلونة على تير شتيجن وليمار

 

 

خبر - كورة أجنبي - أخبار أرسنال اليوم عن صراع قوى مع برشلونة على تير شتيجن وليمار
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:03 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت - هديل البنا

اشتعل الصراع بين أرسنال الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى، خلال الأيام القليلة الماضية، بسب الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالونى وتوماس ليمار لاعب وسط موناكو الفرنسى.

أرسنال يطارد حارس برشلونة
 

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن أرسنال أبدى اهتمامه بضم الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى، بعد اقتراب الكولومبى ديفيد أوسبينا حارس مرمى الجانرز الثانى من الرحيل عن ملعب الإمارات بسبب عدم حصوله على فرصة كافية للعب المباريات.

تير شتيجن هدف ارسنال
تير شتيجن هدف ارسنال

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يتنافس بشدة مع يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى، لضم تير شتيجن حيث ترغب إدارة السيدة العجوز فى ضم شتيجن ليكون خليفة لجيانلويجى بوفون، الذى ألمح إلى نيته فى الاعتزال عقب انتهاء منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018، فى حين تقاتل إدارة برشلونة للتمسك بحارس المرمى الألمانى وعدم رحيله.

برشلونة يدخل فى حرب مع أرسنال لخطف ليمار
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن برشلونة دخل فى صراع مع أرسنال للفوز بصفقة لاعب الوسط الفرنسى توماس ليمار نجم موناكو.

ليمار هدف ارسنال
ليمار هدف أرسنال

بعد أن كان أرسنال بالفعل قد اقترب بشدة من عقد صفقة ضم لاعب الوسط الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن بعد ذلك انسحبت إدارة الجانرز من الصفقة للاحتفاظ بالتشيلى الكسيس سانشيز.

الاتحاد الأوروبى ينصف ارسنال على كولن

شغب جماهير كولن فى مباراة ارسنال

شغب جماهير كولن فى مباراة أرسنال

وفرض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عقوبة مالية على نادى كولن الألمانى، بدفع مبلغ 60 ألف يورو لصالح نظيره أرسنال الإنجليزى، وذلك كتعويض عن الأضرار التى تسبب بها جمهوره خلال مواجهة الفريقين الشهر الماضى فى لندن ضمن مسابقة "يوروبا ليج".

وتهافت أكثر من 20 ألف مشجع ألمانى إلى العاصمة الإنجليزية من أجل متابعة المباراة الأولى لفريقهم على الصعيد القارى منذ 25 عاما، لكن عدد التذاكر المخصصة للجمهور الزائر كان 3 آلاف فقط، ما تسبب بتأخير انطلاق اللقاء لمدة ساعة نتيجة محاولة دخول الملعب دون تذاكر.

وقدر عدد المشجعين الألمان الذين تمكنوا من دخول الملعب بـ15 ألفا، وتدخلت الشرطة التى أوقفت 5 منهم فى يوم المباراة.

ولم يكتف الاتحاد الأوروبى بتغريم كولن، بل فرض عليه أيضا عقوبة حرمانه من جمهوره في مباراته القارية المقبلة خارج أرضه، مع تحذيره بايقاف جمهوره لمدة عامين في حال حصلت أحداث مماثلة في المستقبل.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق كورة أجنبي - فيديو.. ريال مدريد يكتسح أبويل 6 / 0 ويتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا
التالى كورة أجنبي - شاهد.. نابولي ينعش آماله بثلاثية فى شباك شاختار بدورى الأبطال