بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 27/8/2017 اخطار الاولمبية بصحة اجراءات العمومية

 

 

خبر - الرياضة اليوم - اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 27/8/2017 اخطار الاولمبية بصحة اجراءات العمومية
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 27 أغسطس 2017 11:33 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلي اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة، سواء على مستوى فريق الكرة أو على مستوى مجلس الإدارة الذى أخطر اللجنة الأولمبية بصحة إجراءات الجمعية العمومية.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

المغربيان أوناجم وتغزوين معروضان على الأهلي

يبدو أن نجاح المغربى وليد أزارو فى إثبات نفسه سريعاً مع الأهلي سيدفع إدارة الفريق الأحمر للتفكير مجدداً فى التعاقد مع لاعب مغربي، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة الأهلي تحاول استغلال قرار اتحاد الكرة الخاص بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة بدلاً من ثلاثة فقط، فى الوقت الذى طلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر التعاقد مع جناح أفريقى لشغل المقعد المتبقى، ليجاور الثلاثى التونسى على معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن أحد وكلاء اللاعبين المغاربة عرض الثنائى محمد أوناجم نجم هجوم الوداد المغربي وأمين تغزوين لاعب أولمبيك خريبكة المغربي، من أجل التعاقد مع أحدهما، بعد ظهور الثنائى بمستوى طيب مع فرقهم فى الموسم المنصرم.

شيرين شمس
شيرين شمس

 

الأهلى: لن نستقوى بالأولمبية الدولية.. وعموميتنا "شرعية"

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي، أن النادي لم يعرف يوما خلافا يؤثر على مسيرته، وقد نختلف داخل البيت، ولكن لا يمكن أن يكون هناك اختلاف، لأنه يؤدي في النهائية إلى الخراب.

وأضاف:" ما رأيته بالأمس من شغف أعضاء الجمعية العمومية، كان أحب ما أود أن أراه داخل النادى الأهلى".

وأرسل وحيد رسالة إلى كل ما يهمه مصلحة النادي الأهلي، كمواطن مصري وكعضو في النادي الأهلي قائلا: "خالص شكرى وتقديرى لفقيه القانون، الأستاذ رجائى عطية، هذا الرجل قل أن يجود الزمان بمثله، وهو فى أصعب المواقف الصحية، وكان على أهبة السفر للخارج للعلاج بسبب ألام شديدة فى ركبته، ولم يتوانى في تسطير تاريخ الأهلى فى لائحته".

حسام غالى وعماد متعب
حسام غالى وعماد متعب

 

الأهلي يواجه المنصورة بعد النصر استعداداً للموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى لفريق الأهلى على ثانى مباريات الفريق الودية خلال معسكره الإعدادى للموسم الجديد، والذى بدأ اليوم، الأحد، بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

وقرر الجهاز الفنى مواجهة فريق المنصورة ودياً فى الرابع من سبتمبر المقبل لتكون ثانى مباريات الفريق الودية خلال المعسكر.

الأهلى يبلغ أودينيزى الإيطالى برفض العرض المالى لضم حمدى.. اقرأ التفاصيل

رغم إعلان الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، موافقته على رحيل أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق الشاب لنادى أودينيزى الايطالى لمدة عام على سبيل الاعارة، إلا أن الصفقة لا يزال محكوما عليها الفشل بسبب المقابل المالى.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

الأهلي يخطر اللجنة الأولمبية بصحة إجراءات العمومية واعتماد اللائحة

أرسل مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، خطابا للجنة الأولمبية المصرية، يبلغها فيه بصحة إجراءات الجمعية العمومية التى اقيمت على مدار اليومين الماضيين فى فرعى النادى بالجزيرة ومدينة نصر، فضلا عن اعتماد لائحة النادى الجديدة.

ووافق ١٤٣٩١ عضوا بالأهلى على لائحة النادى فى الجمعية العمومية ليتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة الأحمر.

جونيور أجاى يشارك فى مران الأهلي المسائى و"الحوض" يبعد محارب

وصل النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها، ومن المقرر أن يشارك فى مران فريقه المسائى المقام على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى كورة أجنبي - أخبار برشلونة اليوم عن احتمالات تأهل البارسا لدور الـ 16 بدورى الأبطال