بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 10 / 2017 غياب الشناوى واعلان قائمة سليمان

 

 

خبر - الرياضة اليوم - اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 25 / 10 / 2017 غياب الشناوى واعلان قائمة سليمان
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 25 أكتوبر 2017 11:01 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 25 / 10 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها غياب أحمد الشناوى حارس الفريق عن التدريبات لليوم الرابع على التوالى بخلاف المؤتمر الصحفى الخاص بقائمة أحمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة فى الانتخابات المقبلة.

قائمة أحمد سليمان تتحدث عن برنامجها الانتخابى فى الزمالك

 أقامت قائمة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق والمرشح المحتمل على الرئاسة بانتخابات القلعة البيضاء القادمة مؤتمرا صحفيا للحديث عن البرنامج الانتخابى للقائمة.

وأكد عبد الله جورج المرشح على مقعد العضوية فى انتخابات نادى الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادى أنه يخطط لعمل نظام صحى متكامل لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى.

 

da9f29c6fe.jpg

مؤتمر قائمة أحمد سليمان

أحمد الشناوى يغيب عن مران الزمالك لليوم الرابع على التوالى

تغيب أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن تدريبات فريقه لليوم الرابع على التوالى بسبب إصابته بنزلة برد والتهاب حاد فى الحلق.

 

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة وادى دجلة، المقرر له يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، المقرر لها على ملعب السلام.

 

 

 

abd8437c56.jpg

أحمد الشناوى

 

 

قسم المونتييجرى نيبوشا المدير الفنى لنادى الزمالك، لاعبى الفريق خلال المران لـ"مجموعتين" بحيث كل مجموعة تجرى تقسيمة، فى إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة يوم الأحد المقبل فى لإطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقام المدير الفنى لنادى الزمالك، بالاشراف على مجموعة ومعه مدحت عبدالهادى المدرب المساعد، بينما المجموعة الثانية تولى الاشراف عليها طارق يحيى المدرب العام ومعه ماركو مدرب الاحمال، وتأتى التقسيمات من أجل تدريب اللاعبين على التمرير السريع والاستلام والتسلم.

 

 

الزمالك يعلن موعد مشاركة "أشيمبونج" فى المباريات الرسمية

 أكد حسين السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الغانى أشيمبونج مهاجم الفريق، شارك بصورة قوية فى التدريبات، منذ 10 أيام، بالإضافة إلى مشاركته فى مباراة ودية أمام الداخلية.

أضاف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن مشاركة أشيمبونج فى التدريبات كانت بناءً على التقرير الطبى المقدم من طبيب الفريق محمد أسامة، موضحا تعافى اللاعب بشكل تام من الإصابة.

 

 

 

c892fe95ce.jpg

أشيمبونج

أحمد سليمان: أسعى لرد الجميل لنادى الزمالك

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق والمرشح المحتمل على رئاسة النادى فى الانتخابات المقبلة، أنه يعانى منذ اتخاذه قرار الترشح، بسبب تشكيل قائمة قوية ومحترمة تستطيع خدمة نادى الزمالك، حيث إنه حصل على إجازة لمدة ستة أشهر من عمله فى وزارة الداخلية.

وقدم سليمان، الشكر لممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، على تبرعه بمليونى جنيه للقائمة، ولكن أفراد قائمته اتخذت قرارا من قبل بأن تكون الدعاية الانتخابية فى نطاق ضيق، معتذرا عن عدم قبول هذا المبلغ، موضحا أنه حال نجاح القائمة فى الانتخابات سيتم قبول التبرع بعدها ويوجه لخزينة النادى، ويتم بعدها حل أزمة مستحقات عباس لدى الزمالك.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى كورة أجنبي - أخبار برشلونة اليوم عن احتمالات تأهل البارسا لدور الـ 16 بدورى الأبطال