بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أخبار ليفربول اليوم عن تضامن كوتينيو مع دفاع الريدز بعد زلزال توتنهام

 

 

خبر - كورة أجنبي - أخبار ليفربول اليوم عن تضامن كوتينيو مع دفاع الريدز بعد زلزال توتنهام
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 05:54 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب إسلام مسعود

أكد البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزى أن الجميع يتحمل مسئولية الخسارة الكبيرة التى تلقاها الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف ، فى المباراة التى أقيمت بين الطرفين أول أمس ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج .

كوتينيو نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

كوتينيو يتضامن مع دفاع ليفربول بعد رباعية توتنهام
 

قال صانع ألعاب ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن الجميع يتحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة أمام السيبرز خاصة بعد الهدف الأول وليس الدفاع سواء من الظهير أو الجناح للفريق . 

أضاف كوتينيو فى تصريحاته قائلاً "هدف بعد أربع دقائق من بداية المباراة جعلنا غير متماسكين مما أدى لدخول هدف آخر بعد إثنا عشرة دقيقة" .

طالب لاعب خط وسط ليفربول لاعبى الفريق بضرورة العودة السريعة وتحقيق الفوز فى المباريات لاسيما وأن الريدز يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة .

أوضح النجم البرازيلى قائلاً " مباراة أكثر من صعبة مثل مباراة توتنهام .. إنها تلك التحديات التي يمكن أن تحدث فرقاً لذلك عليك أن تكون أكثر انتباها.. وأعتقد أن هناك أهدافاً كان يمكن تجنبها لكن انتهى الأمر بأهداف سخيفة .

دراكسيلر مرشح لخلافة كوتينيو فى ليفربول
دراكسيلر مرشح لخلافة كوتينيو فى ليفربول

مدرب ليفربول يحدد البديل المحتمل لكوتينيو فى الريدز

حدد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى البديل المحتمل لرحيل البرازيلى فيليب كوتينيو نجم الريدز إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وفقاً لما نقلته صحيفة "TELEFOOT"الفرنسية ، إن كلوب يرى جوليان دراكسلر لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الأنسب لتعويض رحيل كوتينيو إلى الفريق الكتالونى ، لما يمتلكه من مواهب وإمكانيات فنية بنفس ما يتميز به النجم البرازيلى .

أوضحت الصحيفة ، إن كلوب أيقن نسبيا رحيل نجم ليفربول فيليب كوتينيو إلى برشلونة بسبب رغبته النهائية فى ارتداء قميص البلوجرانا .

وكان روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى قد حضر مباراة ليفربول وتوتنهام الذى أقيم أول أمس الأحد ، على ملعب ويمبلى ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1/4 من أجل متابعة كوتينيو على أرضية الملعب .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق كورة أجنبي - ليفاندوفسكى يتحول إلى رجل أشقر على خطى نيمار وسيلفا
التالى الرياضة اليوم - بالصور.. الزمالك يستعرض التصور الجديد لاستاد أكتوبر بعد تعديل تصميمه