بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - الزمالك فى مواجهة بترول أسيوط بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط

 

 

خبر - الرياضة اليوم - الزمالك فى مواجهة بترول أسيوط بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:33 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت ندى مجاهد
يواجه اليوم الجمعة فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره بترول أسيوط فى إطار مباريات الجولة السابعة بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98.

 

طلائع الجيش فى مواجهة سبورتنج بدورى محترفى كرة اليد 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

 

كما تشهد هذه الجولة بدورى محترفى كرة اليد مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع سبورتنج وهليوبوليس مع البنك الأهلى والطيران مع سموحة و6 أكتوبر مع الأولمبى وبورسعيد مع الشمس.


مواجهات مهمة فى دورى ناشئات كرة اليد مواليد 2002

 

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

 

كما تشهد الجولة الثانية بدورى ناشئات كرة اليد مواليد 2002 مواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع الأهلى وباكوس مع النصر والزمالك مع مركز شباب الجزيرة وسموحة ب مع المعادى والطيران مع مدينة نصر وسموحة أ مع هليوبوليس والجيزة مع سبورتنج والشمس مع بلدية المحلة وإمبابة مع الترسانة و٦ أكتوبر مع الجزيرة والجياد ب مع الزهور.

 

بينما تشهد الجولة الرابعة بدورى كرة اليد الممتاز والمرتبط مواليد 2000 مواجهات بين كل من هليوبوليس وأسيوط الرياضى ومنتخب السويس مع أسوان ومسلمين أسيوط مع استاد المنصورة.

 

تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

 

 

 

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من نفس شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

 

 

 

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي