بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - بالفيديو والصور.. لقطات لا تفوقتك من الدورى الألمانى قبل التوقف الدولى

 

 

خبر - كورة أجنبي - بالفيديو والصور.. لقطات لا تفوقتك من الدورى الألمانى قبل التوقف الدولى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 09:03 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب إسلام مسعود

واصل نادى بايرن ميونخ مسلسل العروض الهزيلة بالدورى الألمانى بعد التعادل أمام هيرتا برلين 2/2 مساء الأحد ، خلال المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب هيرتا برلين ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة البوندزليجا .

تعادل البافارى امام هيرتا برلين ومواصلة السقوط بالموسم الحالى حتى بعد رحيل الإيطالى كارلو أنشيلوتى على رأس "5" مشاهد من الجولة السابعة للبطولة نرصدها كالتالى ...

 

تواصل الأداء الهزيل من بايرن ميونخ وضرورة الإستقرار على خليفة أنشيلوتى
 

لا يزال العملاق الألمانى يواصل تقديم العروض السيئة فى البوندزليجا بعد السقوط فى التعادل امام هيرتا برلين خارج أرضه ليبتعد عن صدارة الجدول متأخراً بـ 5 نقاط حيث يحتل وصافة الترتيب برصيد 14 نقطة خلفاً لبوروسيا دورتموند المتصدر بـ 19 نقطة ، وبناءاً عليه لم يستطيع ويلى سانيول المدرب المؤقت للبافارى إنقاذ الموقف ولابد من إنهاء التعاقد مع ناجلسمان أو توماس توخيل لخلافة أنشيلوتى بعد رحيله .

 

أوباميانج ملك ركلات الجزاء فى دروتموند رغم الإهدار
 

أضاع أيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند ركلة جزاء على مرمى أوجسبورج فى الدقيقة 79 من عمر المباراة خلال المباراة التى إنتهت بفوز الاول بنتيجة 2/1 ، لكن على الرغم من ذلك لا يزال المهاجم الجابونى هو الرجل الأول لتسديد ركلات الجزاء داخل صفوف أسود الفيستفالى على الرغم من معدله المتواضع بتسجيل 4 فقط من آخر 7 ركلات سددها مع الفريق .

 

غياب فيرنر عن منتخب ألمانيا بعد إصابته مع لايبزيج
 

خرج تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج مصاباً فى عضلات العمود الفقرى والرقبة خلال المباراة التى جمعت فريقه أمام كولن وإنتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف ، وبناءاً عليه خرج اللاعب من حسابات المنتخب الألمانى خلال الجولتين الحاسمتين من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بسبب الإصابة .

بريمن وهامبورج
بريمن وهامبورج


 

حارس بريمن البديل يحصل على ثانى بطاقة صفراء على مقاعد البدلاء
 

حسم التعادل السلبى ديربى شمال ألمانيا بين هامبورج وفيردر بريمن وخلال الـ 90 شهدت المباراة على شد وجذب كبير بين الفريقين لكن المثير فى الأمر أن مايكل زيترر الحارس البديل لفريق يحصل على البطاقة الصفراء الثانية هذا الموسم رغم أنه لم يشارك فى أى مباراة وجاءت البطاقتين من على مقاعد البدلاء بسبب إعتراضه على الحكام.

جانب من مباراة لايبزيج وكولن
جانب من مباراة لايبزيج وكولن


 

كولن يتزيل جدول البوندزليجا بنقطة واحدة
 

تعرض كولن الألمانى لخسارة بثنائية مقابل هدف أمام لايبزيج وضعته فى مؤخرة جدول الترتيب بنقطة واحدة جمعها من 7 جولات تعادل فى مباراة وخسر 6 مباريات وسجل هدفين ويعد أكثر الأندية الالمانية إستقبالاً للاهداف بـ 15 هدفاً . 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي