بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - تقرير تخيلى.. ماذا لو انتقل برشلونة للعب فى الدوري الإنجليزي؟

 

 

خبر - كورة أجنبي - تقرير تخيلى.. ماذا لو انتقل برشلونة للعب فى الدوري الإنجليزي؟
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 10:02 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب عرفة الضبع

من الممكن أن تشهد الساحة الرياضية الأوروبية، خلال الفترة المقبلة، تغييرات كبيرة بانتقال برشلونة للعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا نجح استفتاء استقلال كتالونيا عن إسبانيا اليوم الأحد، بحسب ما أكده وزير الرياضة جيرارد فيجراس فى وقت سابق.

وتصر الحكومة الإسبانية على عدم السماح للفريق الكتالونى باللعب فى الدوري الإسباني فى حال نجاح استفتاء استقلال كتالونيا، وفى هذا السياق نرصد فى التقرير التخيلى التالى ماذا يحدث فى حال انتقال برشلونة للمنافسة فى الدوري الإنجليزي.

 

التتويج بالدوري الإنجليزي

سيصبح برشلونة قريبا من تحقيق إنجاز فريد من نوعه فى كونه قادرا على التتويج بالدوري الإنجليزي، ليجمع فى خزائنه كأس الليجا الذى حققه 24 مرة فى تاريخه بجانب البريميرليج، وسيصبح أول فريق فى التاريخ يتوج بالدوري فى بلدين مختلفين.

برشلونة مع كأس الليجا
برشلونة مع كأس الليجا

 

تتويج فريق من البريميرليج بدورى الأبطال

سيصبح برشلونة قادرا على إعادة الأندية المنافسة فى الدوري الإنجليزي للتربع على عرش دورى أبطال أوروبا من جديد، فى حال تتويج الفريق الكتالونى الذى يصبح ممثلا للبريميرليج وقتها فى حصد اللقب الغائب عن هذه الأندية منذ التتويج الأخير الذى كان من نصيب تشيلسى عام 2012.

برشلونة بطل دورى الأبطال 2015
برشلونة بطل دورى الأبطال 2015

 

ريال مدريد بدون منافس فى إسبانيا

ستصبح الساحة خالية فى إسبانيا أمام ريال مدريد بعد رحيله غريمه التقليدى برشلونة للمشاركة فى الدوري الإنجليزي، حيث لن يجد الفريق الملكى منافسة صعبة للاحتفاظ بلقب الليجا فى كل موسم.

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

 

معاناة ميسي فى الملاعب الإنجليزية

لن تصبح مهمة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، سهلة فى هز شباك الأندية الإنجليزية على ملعبها حيث سيجد البرغوث معاناة كبيرة لم يواجهها فى السابق أمام الفرق الإسبانية.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

عقد جديد للبث التفزيونى

بالتأكيد ستزداد قيمة حقوق البث التليفزيونى للدوري الإنجليزي سواء داخل بريطانيا أو فى الخارج، خاصة مع انضمام برشلونة بنجومه الكبار وعلى رأسهم ميسي للمنافسة فى المسابقة، علما بأنه تبلغ قيمته خلال الفترة بين عامى 2016 و2019 نحو 5 مليارات جنيه استرلينى.

احمد حجازى
احمد حجازى

 

حجازى فى مأزق أمام ميسي

سيصبح اللاعب المصرى أحمد حجازى، مدافع وست بروميتش ألبيون، فى تحد جديد للحد من خطورة النجم الأرجنتينى ميسي عندما يلتقى مع برشلونة مرتين على الأقل فى الموسم.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 

رونالدو وحيدا فى الليجا

سيفتقد عشاق كرة القدم داخل إسبانيا وخارجها الصراع الثنائى المثير بين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ومنافسه الأزلى ليونيل ميسي، بعد رحيل الأخير للمنافسة مع نجوم البريميرليج، وستصبح مهمة الدون أسهل فى الفوز بالجوائز الفردية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - شاهد.. إصابة مروعة لوليد سليمان أمام الاتحاد السكندرى
التالى الرياضة اليوم - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى