بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - هل يوافق عماد متعب على الانضمام لوادى دجلة بعد عودة الساحر جوزيه ؟

 

 

خبر - الرياضة اليوم - هل يوافق عماد متعب على الانضمام لوادى دجلة بعد عودة الساحر جوزيه ؟
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 24 أغسطس 2017 03:15 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت لبنى عبد الله

سؤال بات يفرض نفسه بقوة بعد إعلان نادى وادى دجلة تنصيب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى مستشاراً فنياً لمدرسة الكرة بالفريق الدجلاوى فى ظل تقديم الفريق الأصفر عرضاً لعماد متعب مهاجم الأهلى للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم بعد تأزم موقفه مع القلعة الحمراء .

هل يوافق متعب على عرض وادى دجلة بعد عودة مدربه الأسبق جوزيه الذى يرتبط معه بعلاقة خاصة طيلة سنوات قيادته للعملاق الأحمر والتى شهدت نبوغ نجم القناص .

سنوات تألق متعب تحت قيادة جوزيه
سنوات تألق متعب تحت قيادة جوزيه

 

ومنذ ساعات أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، ترحيبه برحيل ملك الدقائق القاتلة على غرار احتراف صديق عمره حسام غالى فى النصر السعودى ليعيد الغموض لعلاقة متعب بالقلعة الحمراء، بعدما ظن الكثيرون أن القناص فى طريقه للاستمرار مع ناديه فى الموسم الجديد

 

ترحيب البدرى فى تصريحات تليفزيونية برحيل متعب يصنع الغموض حول مستقبل القناص قبل غلق باب القيد، الأمر الذى قد يجعله يفكر جدياً فى قبول عرض وادى دجلة لاسيما مع إقتناع أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة بقدرات القناص وقدرته على الاستمرار فى الملاعب فترات طويلة .

الأمر الذى يزيد من أسهم إنضمام متعب لدجلة هو تواجد الساحر جوزيه الذى يعتبره القناص المدرب الأفضل فى مسيرته والأجدر على التعامل النفسى معه .

جوزيه المدير الفني الأسطوري للأهلي أشاد كثيرًا بمتعب، مؤكدًا أنه قادر على الاستمرار في الملاعب، رغم بلوغه 34 عامًا وابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

وقال جوزيه  فى وقت سابق عبر قناة الأهلي: "متعب رائع، فهو أفضل مهاجم داخل الصندوق خلال آخر 20 سنة، وقدم مجهودا رائعا في الأهلي، وأعتقد أنه يستحق تكريمًا كبيرًا عندما يترك النادي .. ونقول له شكرًا على ما قدمه، فهو شخصية رائعة ومختلف".

ميدو ومتعب
ميدو ومتعب

 

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: "متعب يحتاج أن يشعر بأن المدرب يحبه ويثق في قدراته .. هذا أمر مهم، وإلا ستجده يفتعل أزمة بشكل غير مقصود، فهو يفكر بشكل غير مثالي، عندما لا يرضى عن الوضع".

وتابع: "لابد أن يشعر متعب بأن الجماهير لم تنس ما فعله، فهو قادر على العطاء، وإكمال المسيرة رغم بلوغه 34 عامًا، إلا أنه يتمتع بخبرات كبيرة، ولا يحتاج للركض كثيرًا".

وواصل مانويل جوزيه: "لابد أن يفهموا طبيعة شخصيته .. نصيحتي لمتعب اعمل بجدية، فأنت لم تنته، رغم ما يقال في مصر".

لقطة متعب وغالى
لقطة متعب وغالى

وتابع : "لابد من احترام عماد متعب، وبالثقة قادر على الاستمرار عامين، فهو لديه موهبة، ليس المراوغة بل إحراز أهداف رائعة، لا أقصد التدخل في عمل حسام البدري، بل أؤكد أن متعب يستحق المساعدة".

وقال جوزيه: "متعب لا يعامل بشكل جيد في الأهلي".

وأوضح "لا يصح أن يلعب متعب فقط 10 دقائق كل مباراة. ليس عدلا ما يحدث معه الآن".

وأضاف "الأهلي لديه العديد من الأساطير مثل عصام الحضري ومحمود الخطيب ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات، وكذلك عماد متعب، هو أحد أساطير النادي".

متعب وجوزيه
متعب وجوزيه

وواصل "متعب قضى حياته بالكامل مع الأهلي. ليس عدلا ما يحدث معه في الوقت الحالي، لابد من تكريم النجوم".

وأتم حديثه قائلا: "متعب يستحق احترام الجميع".

فهل تكون عودة جوزيه لمصر طوق النجاة لمتعب من جحيم البدرى أم يرفض القناص خلع الفانلة الحمراء حباً فى الجماهير الأهلاوية ورغبة فى نهاية مشواره بقميص الأهلى ..هذا ماسوف تجيب عنه الساعات القليلة المقبلة .

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - عماد وحيد يكشف سر الاعتذار عن خوض انتخابات الأهلى.. اقرأ التفاصيل
التالى الرياضة اليوم - مجلس الجبلاية يجمد ملف أزمة الانتخابات والوزير.. اعرف السبب (تحديث)