بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أخبار ريال مدريد اليوم عن زيدان لا يخشى الفارق مع برشلونة.. وغياب كروس

 

 

خبر - كورة أجنبي - أخبار ريال مدريد اليوم عن زيدان لا يخشى الفارق مع برشلونة.. وغياب كروس
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 22 سبتمبر 2017 02:52 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت مروة هريدى

عجز الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، عن إيجاد تفسير للمباريات الثلاث السيئة التى خاضها الفريق على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بالدورى الإسبانى هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد حقق نتائج سيئة خلال 3 مباريات شارك فيها على ملعب "البرنابيو"، حيث تعادل أمام فالنسيا وليفانتى (2-2) و(1-1) على الترتيب، قبل أن يخسر أمام ريال بيتيس، بهدف دون رد، أمس الأول الأربعاء، فى الجولة الخامسة بالليجا.

زيدان لا يجد تفسيرًا لإخفاق ريال مدريد فى البرنابيو

وقال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس المحدد لها، غدًا السبت، فى الجولة السادسة بالدورى الإسبانى، "ليس لدى تفسير واضح بشأن المباريات الثلاث السيئة التى لعبناها فى سانتياجو برنابيو".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "لا أشعر بالقلق حيال ما يحدث، لقد حصلنا على فرص كثيرة وكنت سأقلق لو لم يحدث ذلك، ولن أعلق شماعة هذا الفشل على أخطاء الحكام، فليس لدينا أى عذر".

واصل زيزو حديثه قائلًا، "الدورى الإسبانى بدأ للتو وكل فريق سيعيش فترة سيئة مثلنا على مدار الموسم"، متابعًا: "لا أكترث للانتقادات حول نظام المداورة، لن أغير هذا النهج وسأستمر فى العمل بنفس الطريقة".

تونى كروس يغيب عن مواجهة ريال مدريد وألافيس

وأكد زيدان غياب لاعب الوسط الألمانى تونى كروس عن مباراة ألافيس، قائلا، "كروس يعانى من آلام منذ غيابه عن مباراة ريال سوسيداد، لقد لعب أمام ريال بيتيس ولكنه لا يزال يعانى، لذا لا نريد المخاطرة به وسيتم استبعاده من مواجهة ريال مدريد ضد ألافيس".

وعن فارق الـ7 نقاط مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني، علق المدرب الفرنسى قائلًا "لا أهتم بهذا الفارق، سأستمر فى التفكير بأننا حاولنا 27 مرة على المرمى لكن الكرة لم تريد الدخول، فلا تقلقوا حتى لو وصل الفارق إلى 10 أو 15 نثطة سنكون متواجدين فى المنافسة".


زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يتمنى ألا يسجل نجله إنزو ضد ريال مدريد

وتحدث مدرب ريال مدريد كونه خصمًا لنجله إنزو زيدان لاعب ألافيس، قائلًا، "آمل ألا يسجل ابنى إنزو أى هدف ضد ريال مدريد نحن خصوم الآن".

أنهى زيدان تصريحاته قائلًا، "أنا متفائل ولدى شعور إيجابى بأننا لو حصلنا على المزيد من الفرص سنسجل أهدافًا ضد ديبورتيفو ألافيس، لدى ثقة كبيرة فى اللاعبين ويجب أن نُظهر يوم الغد بأننا نستحق تمثيل فريق بحجم ريال مدريد".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - الزمالك يواجه المصرى بالأزرق
التالى كورة أجنبي - موراتا الوريث الشرعى لكوستا فى هجوم تشيلسى