بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خطة البافارى لتدعيم الفريق بالشباب

 

 

خبر - كورة أجنبي - أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خطة البافارى لتدعيم الفريق بالشباب
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 23 أغسطس 2017 11:32 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب أحمد كارم

أكد كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى أنه سيسعى لمنح الفرص للمواهب الشابة فى الموسم الحالى من الدورى الألمانى ويتطلع لإشراك المواهب القادمة من أكاديمية البافارى للناشئين.

أنشلوتى يدعم خطة بايرن ميونخ للاعتماد على الشباب

 

a.espncdn
كارلو أنشيلوتى 

وحسب تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية، أكد انشيلوتى أن أولى هونيس رئيس النادى و كال هاينز رومينجيه رئيس مجلس الإدارة دفعاه لإشراك المواهب الشابة فى الموسم الحالى، إذ قال:" لقد أوضحا لي الاستراتيجية التى يريدون العمل بها، أحاول أن أشرك لاعبينا الشبان، وأرى مواهب رائعة فى التدريبات كل يوم، لكن المشاركة مع الفريق الأول تحتاج وقتا".

وتابع المدير الفنى الإيطالى:" هناك بعض اللاعبين الذين لديهم مستقبل مع الفريق، أمثال كريستيان فروختل، ماركو فريدل، فيليكس جوتزه، لوكاس ماى و تيموثى تيلمان وجميعهم شاركوا فى كأس أودى"، وأضاف:" يوجد أيضاً لاعبون جيدون فى فريق تحت 19 عاماً مثل فرانك ايفينا ولارس لوكاس ومارسيل زيلا".

يذكر أن بايرن ميونخ قد افتتح مجمعا رياضيا ضخما تكلف 70 مليون يورو منذ يومين، ويضم المجمع أكاديمية جديدة ذات طراز عالمى من أجل المواهب الشابة.

عودة مارتينيز وألكانتارا لتدريبات بايرن ميونخ

 

82131-أنشيلوتى-وتياجو-ألكانتار-فى-مران-بايرن-ميونخ
أنشيلوتى وتياجو ألكانتار فى مران بايرن ميونخ

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن تدريبات الفريق البافارى استقبلت بعض العائدين، إذ شارك الثنائى خافى مارتينيز وتياجو ألكانتارا فى معظم الحصة التدريبية للمرة الأولى بعد تعافيهما من الإصابة، إذ عانى الأول من مشاكل فى الساق، بينما كان الثانى مصابا فى عضلات البطن.

وأضاف الموقع أن ألكانتار لاعب بايرن ميونخ كان فى حالة جيدة وظهرت عليه الحماسة، وأظهر مهاراته فى تسديد الركلات الحرة ومراوغة زملائه، كما  وزع الكرات في منتصف الملعب مع الكثير من التحكم والحركة السريعة.

2000 مشجع فى مران بايرن ميونخ

أشار الموقع إلى أنه كان واضحا للجماهير التى حضرت تدريبات بايرن ميونخ اليوم والبالغ عددهم 2000 مشجع، أن عيادة الفريق البافارى أصبحت خالية، خاصة مع مواصلة جيروم بواتينج وجيميس رودريجيز العمل على برنامج تعافيهما.

نوير جاهز للمشاركة مع بايرن ميونخ

 

160999-نوير-يعود-لتدريبات-بايرن-ميونخ
نوير يعود لتدريبات بايرن ميونخ

كما عاد الحارس المتألق مانويل نوير لحراسة عرين بايرن ميونخ فى التدريبات مجددا وتصدى لكرات رائعة، ولكن كان هناك بعض التسديدات التى لم يكن لديه أى قدرة للتعامل معها، أبرزها من المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل هدفا نال إعجاب وتصفيق الجميع.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

التالى الرياضة اليوم - شاهد.. آخر استعدادات الأهلى لمواجهة النجم الساحلى