بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - سيد عبد الحفيظ: فرص الأهلى والترجى متساوية.. وواثق فى تأهل الأحمر من رادس

 

 

الرياضة اليوم - سيد عبد الحفيظ: فرص الأهلى والترجى متساوية.. وواثق فى تأهل الأحمر من رادس
الرياضة اليوم - سيد عبد الحفيظ: فرص الأهلى والترجى متساوية.. وواثق فى تأهل الأحمر من رادس

خبر - الرياضة اليوم - سيد عبد الحفيظ: فرص الأهلى والترجى متساوية.. وواثق فى تأهل الأحمر من رادس
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 04:18 مساءً


شبكة عربي الأخبارية تونس أ ش أ

 قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فرص فريقه والترجي التونسي متساوية في مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة السبت المقبل بالملعب الأولمبي برادس، معربا في الوقت نفسه عن ثقته في لاعبي الأحمر وقدرتهم على انتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي الإفريقي.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات خاصة (لوكالة أنباء الشرق الأوسط) فور وصوله ظهر، اليوم الثلاثاء وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إلى مطار تونس قرطاج الدولي، أن جميع لاعبي الفريق الأحمر جاهزون لمباراة السبت المقبل، وهناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين لتحقيق الفوز واستكمال المشوار نحو الأدوار النهائية في البطولة.

وحول التحكيم، أشار عبدالحفيظ، إلى أن النادي الأهلي يركز في المباراة فقط من أجل الفوز والتأهل من ملعب "رادس"، مضيفا أن تاريخ المواجهات بين الناديين في البطولات الأفريقية تصب في مصلحة النادي الأهلي، وأن الفكر المتعلق بأن الأفضلية تكون لصاحب الأرض والجمهور لا مكان له في كرة القدم حاليا.

من جهته، قال سمير عدلي، إن تواجده والكابتن سيد عبد الحفيظ قبل يومين من وصول بعثة الفريق الأحمر، تستهدف مراجعة كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق وملاعب التدريب وقاعات المحاضرات وكافة الأمور ذات الصلة لتوفير أفضل مناخ للاعبين والجهاز الفني قبل مباراة الترجي.

ووجه عدلي، الشكر للسفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس- الذي كان في استقبالهما في مطار تونس قرطاج الدولي- على جهوده وتنسيقه الدائم والمستمر مع مسؤولي القلعة الحمراء لتذليل كافة العقبات والعمل على توفير كافة احتياجات الفريق حتى قبل الوصول إلى تونس.

وكانت مباراة الذهاب في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - اتحاد اليد يرشح هشام نصر لعضوية اللجنة الأولمبية
التالى الرياضة اليوم - ننشر عقوبات لجنة مسابقات القسم الثانى على الأندية بعد الأسبوع الأول