بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - 5 تحديات تواجه رونالدو قبل ضربة بداية دورى أبطال أوروبا

 

 

خبر - كورة أجنبي - 5 تحديات تواجه رونالدو قبل ضربة بداية دورى أبطال أوروبا
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 06:12 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عرفة الضبع

يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من التحديات فى الموسم الجديد من دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق إنجازات كبيرة على مدار السنوات الماضية.

ويشارك رونالدو مع الفريق الملكى فى مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز التحديات التى تواجه النجم البرتغالى.

 

الحفاظ على صدارة الهدافين

يسعى رونالدو لزيادة سجله التهديفى من أجل الحفاظ على صدارته لقائمة أفضل الهدافين التاريخيين بعدما سجل 105 هدفا فى 140 مباراة بمعدل 0.75 هدفا فى المباراة الواحدة.

رونالدو فى نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى
رونالدو فى نهائى دورى الأبطال الموسم الماضى

 

حصد اللقب الثالث على التوالى

يأمل رونالدو فى قيادة ريال مدريد نحو تحقيق إنجاز تاريخى بالفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، وهو رقم لم يحققه أى فريق فى المسابقة بمسماها الحديث ونجح الفريق الملكى فقط فى تحقيقه بحصد اللقب فى النسخ الخمس الأولى لانطلاقها.

رونالدو يحمل كأس دورى الأبطال
رونالدو يحمل كأس دورى الأبطال

 

التأثر بالدكة

من أبرز التحديات التى يواجهها النجم البرتغالى هى عدم الاعتماد عليه أساسيا من قبل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، الذى يلجأ إلى المداورة وإراحة العديد من النجوم الكبار من أجل مشاركتهم فى المواجهات الهامة، وقد يقف ذلك عائقًا أمام أرقامه على المستوى الفردى.

رونالدو
رونالدو

 

رقم كاسياس

من الصعب أن يحطم كريستيانو رونالدو الرقم المسجل باسم الحارس المخضرم إيكر كاسياس الذى يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى تاريخ دورى الأبطال برصيد 168 مباراة، لكنه يمكن فى الموسم الجديد أن يكون الثانى حيث باستطاعته تخطى الثلاثى "تشافى 151 مباراة، راؤول 142 مباراة، ريان جيجز 141 مباراة"، حيث يأتى الدون خامسا برصيد 140 مباراة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

معادلة ميسى

يواجه كريستيانو رونالدو تحدى تسجيل رقم قياسى جديد أو على الأقل معادلة الثنائى ليونيل ميسي ولويز أدريانو، كأكثر اللاعبين تسجيلا لأكبر عدد من الأهداف فى مباراة واحدة بدوى أبطال أوروبا، حيث أحرز كلا منهما 5 أهداف.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - الطلائع يهزم الأهلى فى دورى مرتبط اليد
التالى كورة أجنبي - بالصور.. هل يكرر أوباميانج إنجاز جورج ويا بعد 22 عاما؟