بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل انتقال رياض محرز للشياطين الحمر

 

 

خبر - كورة أجنبي - أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن فشل انتقال رياض محرز للشياطين الحمر
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأحد 3 سبتمبر 2017 11:35 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت مروة هريدى

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن الجزائرى رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى قريب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس المنقضى.

 

مانشستر يونايتد كان قريبًا من التعاقد مع رياض محرز

وفقًا للصحيفة الإنجليزية فإن نادى مانشستر يونايتد فكرّ فى التعاقد مع رياض محرز فى اللحظات الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفى المنقضى، حيث حاول وكيل أعمال لاعب ليستر سيتى إتمام صفقة انتقاله إلى المان يونايتد بعدما فشل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى التعاقد مع إيفان بيريسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالى.

 

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا لضم بيريسيتش لاعب إنتر ميلان مقابل 48 مليون إسترلينى إلا أنه قوبل بالرفض من النادى الإيطالى، ما دفع وكيل أعمال محرز لمحاولة إتمام صفقة انتقاله إلى مسرح الأحلام، خاصة أن ليستر سيتى لن يمانع رحيل اللاعب الجزائرى مقابل 50 مليون إسترلينى.

 

محرز كان يريد الانتقال لمانشستر يونايتد
محرز كان يريد الانتقال لمانشستر يونايتد

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رياض محرز الذى حصل على إذن بالخروج من معسكر منتخب بلاده الجزائر المشارك فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، من أجل إتمام صفقة انتقاله لفريق آخر، كان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة الإسبانى قبل غلق سوق الانتقالات، إلا أن شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أكدت أن فريق ليستر سيتى لم يتلق أى عرض من أى نادى لضم لاعب الوسط الجزائرى بنهاية سوق الميركاتو الصيفى.

 

جدير بالذكر أن نادى روما الإيطالى حاول التعاقد مع رياض محرز لخلافة الدولى المصرى محمد صلاح الذى انتقل إلى ليفربول الإنجليزى فى الميركاتو المنقضى، وقدمّ النادى الإيطالى عرضًا بقيمة 31 مليون إسترلينى لضم محرز ولكنه قوبل بالرفض من جانب ليستر سيتى.

 

لوكاكو يكشف عن مفاجأة فى عقده مع مانشستر يونايتد

فى سياق مختلف أكد البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عشقه للشياطين الحمر بعدما كشف أن عقده لا يتضمن شرط جزائى.

 

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

قال لوكاكو فى تصريحات لصحيفة "HD" البلجيكية، إنه يتمنى بقاءه لفترة طويلة مع مانشستر يونايتد، مؤكدًا أنه فريق كبير لذلك وافق على الانضمام لصفوفه دون أن يتضمن عقده شرطًا جزائيًا، والذى قد يدفعه يومًا للرحيل عن ملعب "أولد ترافورد".

 

وأضاف لوكاكو "أتمنى البقاء فى مانشستر يونايتد لفترة طويلة، كما أننى رفضت عروضًا أخرى أفضل لأننى أحب اللعب هنا".

 

كان لوكاكو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية فى عقد لمدة 6 سنوات حتى 2023 مقابل 75 مليون إسترلينى قادمًا من فريق إيفرتون الإنجليزى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - الأهلى يفاوض بيدفيست لإنهاء صفقة فاكامانى بالتقسيط
التالى الرياضة اليوم - جلسات نفسية لكوبر مع اللاعبين فى معسكر برج العرب استعداداً لأوغندا