بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - 10 صفقات خطفت الأضواء فى ميركاتو الصيف.. نيمار وديمبلى الأبرز

 

 

خبر - كورة أجنبي - 10 صفقات خطفت الأضواء فى ميركاتو الصيف.. نيمار وديمبلى الأبرز
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:50 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عرفة الضبع

نجحت الأندية الكبرى بالدوريات الأوروبية فى تدعيم صفوفها بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالتعاقد من نجوم من العيار الثقيل فى صفقات كلفتها أموالا ضخمة، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

نيمار

نيمار
نيمار

دخل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما أصبح أغلى لاعب كرة قدم على مر العصور، حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل بانتقاله من صفوف برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو، هى قيمة كسر الشرط الجزائى فى عقده مع البارسا.

 

لوكاكو

لوكاكو
لوكاكو

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزى فى خطف المهاجم البلجيكى روميلو لوكوكا، نجم إيفرتون السابق، من تشيلسى مقابل 85 مليون يورو لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لمدة عام آخر، ليصبح ثانى أغلى لاعب فى الميركاتو الحالى.

موراتا

موراتا
موراتا

تعاقد نادى تشيلسى الإنجليزى مع المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا، لتدعيم خطه الهجومى بعد فشل ضم لوكاكو، فى صفقة تمتد لخمس سنوات مقابل 80 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ ليحطم الرقم المسجل باسم النجم المخضرم فيرناندو توريس فى انتقاله من ليفربول إلى تشيلسى مقابل 58 مليون يورو عام 2011.

لاكازيت

لاكازيت
لاكازيت

حصل نادى أرسنال الإنجليزى على خدمات المهاجم الفرنسى ألكسندر لاكازيت قادما من صفوف أولمبيك ليون، مقابل 53 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ الجانرز بعقد يمتد لخمس مواسم.

محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تعاقد نادى ليفربول الإنجليزى مع النجم المصرى محمد صلاح، قادما من صفوف روما الإيطالى، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو، بجانب حوافز بقيمة 8 ملايين يورو.

 

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

نجح نادى برشلونة فى الحصول على خدمات لاعب منتخب فرنسا ونادى بوروسيا دورتموند الألمانى عثمان ديمبلى، مقابل 147 مليون يورو، والذى أصبح ثانى أغلى لاعب فى العالم خلف نيمار.

بونوتشى

بونوتشى
بونوتشى

فى أغرب صفقات الميركاتو الحالى، تعاقد نادى ميلان الإيطالى مع المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى قادما من صفوف فريق يوفنتوس، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مليونى يورو "حوافز"، ليصبح أغلى مدافع فى تاريخ إيطاليا.

ميندى

ميندى
ميندى

أبرز نادى مانشستر سيتى الإنجليزى صفقة أغلى مدافع فى التاريخ بالتعاقد مع الفرنسى بنيامين ميندى قادما من موناكو لمدة 5 مواسم تستمر حتى صيف 2022، مقابل 58 مليون يورو.

باولينيو

باولينيو
باولينيو

تعاقد نادى برشلونة الإسبانى مع لاعب الوسط البرازيلى باولينيو قادما من صفوف فريق جوانزو الصينى فى عقد لمدة 4 مواسم مقابل 40 مليون يورو، ليصبح رابع أغلى لاعب فى تاريخ الفريق الكتالونى بالتساوى مع ديفيد فيا ومارك اوفرمارس، حيث دفعت نفس القيمة المالية فى صفقة الأول عام 2010 والثانى عام 2000.

ماتيتش

ماتيتش
ماتيتش

نجح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعب الوسط الصربى نيمانيا ماتيتش، قادمًا من فريق تشيلسى، بعقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر مقابل 45 مليون يورو.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق كورة أجنبي - إنفوجراف.. ماذا قدم جاريث بيل مع ريال مدريد فى 4 سنوات
التالى الرياضة اليوم - بالفيديو.. حسنى عبد ربه: الأهلى والزمالك وراء أزمة المنتخب.. ونحتاج "الروح" للتأهل