بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - عمر جابر لـ"اليوم السابع": الدورى الأمريكى نقطة انطلاق جديدة فى مشوارى

 

 

كورة أجنبي - عمر جابر لـ"اليوم السابع": الدورى الأمريكى نقطة انطلاق جديدة فى مشوارى
كورة أجنبي - عمر جابر لـ"اليوم السابع": الدورى الأمريكى نقطة انطلاق جديدة فى مشوارى

خبر - كورة أجنبي - عمر جابر لـ"اليوم السابع": الدورى الأمريكى نقطة انطلاق جديدة فى مشوارى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:35 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب مروان عصام

أبدى عمر جابر، الظهير الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى بازل السويسرى، سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، معربا عن أمله فى أن تكون تلك الخطوة نقطة انطلاقة جديدة فى مشواره الاحترافي.

 

وقال عمر جابر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "سعيد بانضمامى لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى، وسعيد أكثر بأن أكون جزءا من مشروع النادى للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد".

 

وأضاف: "انضمامى لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى سيكون بوابة عودتى للمشاركة مع المنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم الصيف المقبل، فالتواجد فى مثل هذا الحدث هو حلم لأى لاعب".

 

وواصل عمر جابر تصريحاته قائلا: "سعيد بالثقة التى حظيت بها من جانب ملاك النادى وبوب برادلى الذى سبق وأن لعبت تحت قيادته مع المنتخب الوطنى، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

 

وتابع: "إدارة بازل السويسرى كانت متمسكة بتواجدى ضمن صفوف الفريق، لكن ابتعادى عن المشاركة فى المباريات حال دون ذلك، فالمشاركة فى المباريات هى مفتاح مشاركتى مع المنتخب الوطني".

 

وأكد عمر جابر أن انتقاله لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى لن يحول دون تحقيق حلمه باللعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، أقوى مسابقات الدورى فى العالم. وتوجه اللاعب  بالشكر إلى وكيل أعماله أحمد عبد القادر ميدو الذى لعب دورا كبيرا فى إتمام الصفقة.

 

جدير بالذكر أن عمر جابر هو أول لاعب مصرى يفوز بثنائية الدورى والكأس فى سويسرا، وبالتحديد مع نادى بازل الموسم الماضي.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي