بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 20/11/2017 محمود طاهر يتعهد بالاهتمام بقضايا الأعضاء

 

 

خبر - الرياضة اليوم - اخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 20/11/2017 محمود طاهر يتعهد بالاهتمام بقضايا الأعضاء
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 20 نوفمبر 2017 11:48 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد عراقى

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والذى نجح فى الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين فى بطولة الدورى العام.

 

أمين صندوق الأهلى: مجلس محمود طاهر سدد 67 مليون جنيه مديونيات سابقة

كشف كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى أن مجلس محمود طاهر رئيس النادى  سداد مبلغ 67 مليون جنيه مديونيات سابقة لبعض اللاعبين والعاملين موجودة من المجالس السابقة.

وتابع أمين صندوق الأهلى والمرشح لنفس المنصب فى قائمة محمود طاهر فى الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر أنه تم سداد ما يقارب من 67 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير للغاية ورغم كل هذا هناك 88 مليون جنيه فى خزينة النادى حالياً.

محمود طاهر: الانتخابات لن تشغلنا عن خدمة الأهلى والاهتمام بقضايا أعضائه

أكد محمود طاهر، رئيس الاهلي والمُرشح لرئاسة النادى خلال الانتخابات المُقرر لها 30 نوفمبر الجارى، أن الانتخابات لن تشغله عن الاهتمام بالنادى، والعمل على خدمة الأعضاء وتوفير متطلباتهم، وكذلك الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية.

وأضاف طاهر، خلال تواجده مع أعضاء فرع الجزيرة خلال الساعات الماضية، أنه يتابع كل صغيرة وكبيرة فى الأهلى على مدار اليوم مع مسئولى النادى، وكذلك جميع الفرق الرياضية وعلى رأسها فريق الكرة الذى أغلق صفحة بطولة أفريقيا منذ أسابيع قليلة وبدأ التركيز فى بطولتى الدورى وكأس مصر.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

الأهلى يهز عرش الإسماعيلى بثنائية السولية والسعيد (صور)

حقق الأهلى فوزا ثمينا على الإسماعيلى بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.

سجل ثنائية الأهلى عمرو السولية وعبد الله السعيد فى الدقيقتين 74 و82.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

55 ألف متفرج سعة استاد الأهلى الجديد ومحمود طاهر يكشف كيفية طرق تمويله غدا

اتفق محمود طاهر، رئيس الأهلى، مع الشركة الألمانية التى من المقرر أن تدشن استاد النادى الجديد بفرع الشيخ زايد، أن تكون سعته 55 ألف متفرج، وأن يتم بناؤه على شاكلة استاد الأليانز أرينا معقل نادى بايرن ميونخ الألمانى.

حسام البدرى يتلقى دعوة لحضور مباريات كأس العالم فى روسيا

تلقى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى دعوة لحضور مباريات كأس العالم ٢٠١٨ فى روسيا، بصفته مديراً فنياً لأحد أكبر الأندية داخل القارة الأفريقية، ولم يحسم البدرى موقفه سواء بالسفر لروسيا من عدمه، وهو الأمر الذى سيتحدد وفقاً لبرنامج الأهلى التدريبى فى وقتها.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي