بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 18 / 11 / 2017 فوز ودى على البنك الاهلى

 

 

خبر - الرياضة اليوم - اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 18 / 11 / 2017 فوز ودى على البنك الاهلى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 11:13 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 18 / 11 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها التغلب على البنك الأهلى، بهدف دون رد، بجانب وجود اتجاه لتأجيل مواجهة طلائع الجيش.

الزمالك يفوز على البنك الأهلى بهدف وديًا استعدادًا للطلائع

تغلب نادى الزمالك على البنك الأهلى، بهدف دون رد، فى المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادى، وخاض الفريق الأبيض المباراة باللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء النصر الأخير، لتجهيزهم لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة العاشرة بالدورى.

 

 

طارق يحيى بعد ودية البنك الأهلى: نأمل فى تقديم مستوى يليق بالزمالك

 

أكد طارق يحيى المدرب العام لنادى الزمالك، أن الجهاز الفنى استفاد من التجربة الودية أمام البنك الأهلي، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، من خلال منح الفرصة للاعبين الغائبين عن المشاركة بصفة مستمرة.

 

أشار المدرب العام لنادى الزمالك، إلى الجهاز الفنى للفريق الأبيض بأنه اطمأن بنسبة كبيرة على البدلاء والمستبعدين من خلال ودية اليوم، وظهر الجميع بشكل جيد أمام فريق يقدم كرة جيدة.

eef09d25c9.jpg

طارق يحيى

الزمالك يؤكد تحديد مصير مواجهة الطلائع غدًا سواء بالنقل أو التأجيل

يترقب مسئولو نادى الزمالك، قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بشأن مباراة طلائع الجيش، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن أن نادى طلائع الجيش يسعى لنقل المباراة لاستاد الجيش بالسويس بدلاً من الدفاع الجوى، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة، حيث أضاف المصدر ذاته أن المباراة قد تؤجل لوقت آخر بناءً على رغبة مسئولى الطلائع.

 

تحدث المستشار أحمد خليفة مع مسئولى نادى الزمالك فى هذا الشأن، لإنهاء جميع الخلافات فى الوقت الحالى وخروج الجمعية العمومية الخاصة بالانتخابات فى أفضل صورة ليتم السماح لـ"لؤى دعبس" بدخول النادى خاصة أنه عضو بالنادى ومرشح فى الانتخابات المقبلة ومن حقه التواجد بمقر قلعة ميت عقبة.

d7395273db.jpg

لؤي دعبس

تدريبات استشفائية لأساسى الزمالك وجلسة بين نيبوشا وحامد

أدى لاعبو نادى الزمالك الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة النصر أمس الجمعة ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز تدريبات اسشفائية اليوم، وكان نادى الزمالك فاز أمس الجمعة على النصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة فى الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي