بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الرياضة اليوم - مباراة مصر وأوغندا استاد مانديلا الوطنى يستضيف الاجتماع الفنى

 

 

خبر - الرياضة اليوم - مباراة مصر وأوغندا استاد مانديلا الوطنى يستضيف الاجتماع الفنى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 30 أغسطس 2017 09:30 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية رسالة كمبالا ـ محمد مراد

كشف إيهاب لهيطة مدير جهاز المنتخب الوطنى أن الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوغندا سيقام في ملعب اللقاء على هامش مران الفراعنة الأساسى اليوم الأربعاء .

ويلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره الأوغندى غدا الخميس فى إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا .

كوبر يتحدث مع صلاح وحجازي وعمرو جمال
كوبر يتحدث مع صلاح وحجازي وعمرو جمال

 

مران المنتخب فى الرابعة عصرا بتوقيت أوغندا 

ويؤدي المنتخب الوطنى مرانه الأساسي في الرابعة مساء اليوم بتوقيت اوغندا الموافق الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وهو نفس موعد المباراة على ملعب نايلسون مانديلا .

أبلغ كوبر الجهاز الإدارى بالسماح للإعلام بحضور 15 دقيقة فى المران الأخير اليوم على أن يتم إخلاء الملعب بعدها لتجربة خطة المباراة الرئيسية كنوع من السرية قبل مباراة أوغندا، حيث استقر كوبر على معظم العناصر التى ستبدأ المباراة على رأسهم عصام الحضرى فى حراسة المرمى أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد وسط منافسة قوية من سام مرسى وفى الوسط المهاجم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعبدا لله السعيد وفى الهجوم محمود كهربا وإن كان هناك محاولات للبدأ بعمرو جمال وهو ما سيتحدد فى مران اليوم

 

 

9ba14fc50b.jpg

الحضرى يشارك فى مباراة مصر وأوغندا  

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، الدفع بعصام الحضرى حارس التعاون السعودى أساسيًا فى مباراتى أوغندا المقبلتين بتصفيات المونديال.

وحرص كوبر على أخذ رأى جميع أعضاء الجهاز المعاون، وجاء التصويت بالإجماع لصالح الحضرى خاصة أن المباراتين ستقامان بحضور جماهيرى كبير فضلاً عن تمتع الحارس بخبرات دولية كبيرة وتمسكه بحلم المونديال قبل الاعتزال.

8485dcb9-d0e5-4847-9c77-abeda39c859f
8485dcb9-d0e5-4847-9c77-abeda39c859f

 

الأمطار مستمرة قبل مباراة مصر وأوغندا 

استقبلت الأمطار فى أوغندا بعثة المنتخب الأول، التى وصلت فى ساعة متأخرة من مساء أمس إلى العاصمة كامبالا، وهطلت أمطار خفيفه بعد وصول بعثة المنتخب الذى يستعد لمواجهة أوغندا يوم الخميس فى تصفيات كأس العالم.                       

كان كوبر قد استبعد الرباعى أيمن أشرف ومحمد عواد وأحمد الشيخ ومحمود عزت من رحلة أوغندا ووعدهم بالبقاء فى الفندق، لحين العودة على أمل الاستعانة بأحدهم فى مباراة الإياب يوم 5 سبتمبر المقبل قبل أن يتراجع ويخطرهم باستبعادهم تماما من حساباته فى المباراتين.

كان التصويت أيضًا حسم حراسة المرمى لصالح شريف إكرامى فى مباراة تونس الأخيرة بتصفيات أمّم أفريقيا، حيث نال الحارس أغلب أصوات الجهاز المعاون.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي