بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الكورة - مجلس الأهلي في التجمع الخامس لوضع حجر الأساس للفرع الرابع

 

 

خبر - أخبار الكورة - مجلس الأهلي في التجمع الخامس لوضع حجر الأساس للفرع الرابع
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 02:07 مساءً

شبكة عربي الأخبارية - وصل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة بحضور كامل زاهر ومروان هشام واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي لوضع حجر الأساس للفرع الرابع للقلعة الحمراء بالتجمع الخامس. 

كما حضر طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ومحمد يحيى المستشار الهندسي للنادي الأحمر وحسين صبور الاستشاري الهندسي ومنفذ فرع الأهلي بمدينة الشيخ زايد.

كما حضر العشرات من أعضاء النادي الأحمر ومجموعة كبيرة من الإعلاميين لحضور حفل وضع حجر أساس فرع النادي الجديد في التجمع الخامس.

وقال  طاهر، إنه يتشرف اليوم، بوضع حجر أساس الفرع الجديد للنادي الأحمر في التجمع الخامس ليكون الفرع الرابع للنادي الأهلي.

ووسط هتافات من جانب أعضاء الأهلي، وجه محمود طاهر الشكر لهم مؤكدا أن كل المجالس السابقة للنادي منحت للمجلس الحالي درسا في وضع بذرة التنمية والتطور بداية من مدينة نصر ثم الشيخ زايد حتى واصل المجلس الحالي المسيرة ويضع اليوم حجر أساس الفرع الرابع في التجمع الخامس.

أضاف رئيس الأهلي قائلا: جميعنا يعشق هذا الكيان صاحب التاريخ الطويل منذ عام 1907 والكل يسعى من أجل مواصلة البناء لهذا الكيان بهدف الحفاظ على شعبيته ومبادئه في السنوات المقبلة والعمل على التطوير المستمر".

محمود طاهر أوضح أن النادي الأهلي ينمو بشكل يفوق تصور أي شخص لأن أبنائه لديهم القدرة على العطاء والتطوير موجها شكره لأعضاء النادي مؤكدا أنهم المورد الأهم في بناء الأهلي اجتماعيا ورياضيا.

 

 

اعضاء الاهلي
اعضاء الاهلي
ندوة محمود طاهر
ندوة محمود طاهر

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي