بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - ديربى لندنى بين أرسنال وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى

 

 

كورة أجنبي - ديربى لندنى بين أرسنال وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى
كورة أجنبي - ديربى لندنى بين أرسنال وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى

خبر - كورة أجنبي - ديربى لندنى بين أرسنال وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 18 نوفمبر 2017 07:00 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتب - مروان عصام

سيكون ملعب "الإمارات" فى الثانية والنصف ظهراً مسرحاً لمباراة "ديربى شمال لندن" التى تجمع بين ناديى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وتوتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة يصعب التهكن بهوية الفائز بها فى ظل الدوافع التى يمتلكها كلا الفريقين لتحقيق الفوز.

أرسنال يسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، لاسيما أن الهزيمة فى لقاء اليوم ربما تقضى على آمال "المدفعجية" تماماً فى حصد لقب "البريميرليج"، فيما يأمل توتنهام فى تحقيق الفوز لمواصلة مطاردة مانشستر سيتى.

ولا يزال توتنهام الذى يتقدم على أرسنال بفارق 4 نقاط، منتشيا من فوزه الكبير على ريال مدريد الإسبانى بطل أوروبا 3-1 مطلع الشهر الحالي، وضمانه التأهل الى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة خلف مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، ومانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز السادس برصيد 19 نقطة.

وستشهد مباراة أرسنال وتوتنهام صراعا خاصا يجمع بين الفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم "المدفعجية" الذى سجل 6 أهداف حتى الآن بموسمه الأول فى إنجلترا، وهارى كين مهاجم توتنهام الذى تمكن من تسجيل 6 أهداف فى 5 مباريات فى الدورى ضد أرسنال، وسيأمل فى التسبب فى مشاكل لدفاع اهتزت شباكه 16 مرة هذا الموسم، ولم يفز أرسنال، الباحث عن لقبه الأول فى الدورى فى 13 عاما، على توتنهام فى "البريميرليج" منذ مارس 2014.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بيرنلي مع سوانزي سيتي، كريستال بالاس مع إيفرتون، بورنموث مع هيديرسفيلد تاون، مانشستر سيتي مع ليستر سيتي، ووست بروميتش ألبيون مع تشيلسى، ومانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي