بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الرياضة - نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري الممتاز روقة يسجل الثاني

 

 

أخبار الرياضة - نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري الممتاز روقة يسجل الثاني
أخبار الرياضة - نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري الممتاز روقة يسجل الثاني

خبر - أخبار الرياضة - نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري الممتاز روقة يسجل الثاني
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 17 نوفمبر 2017 09:27 مساءً

شبكة عربي الأخبارية مباراة الزمالك والنصرعلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، وضمن مباريات الجولة التاسة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يخوض الزمالك بقيادة نيبوشا مباراته التاسعة في الدوري المصري هذا الموسم حين يستقبل الزمالك فريق النصر مساء يوم الجمعة.

الزمالك يدخل هذه المباراة ولديه 15 نقطة من ثماني مباريات خاضهم الفريق الأبيض في دوري هذا الموسم، الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني المونتيجري نيبوشا تمكم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث وهُزم في واحدة كانت على يد سموحة، ليحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز بنفس وبفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة.

أما فريق النصر القاهري بقيادة مديره الفني سيد عيد فيطمح في تحقيق أول فوز له في دوري هذا الموسم، الفريق القاهري تعادل في أربع مباريات له بدوري هذا الموسم، ولم يتسطع أن يحقق أي فوز حتى الآن، فالنصر يحتل حالياً المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الرجاء صاحب المركز الأخير.

موعد مباراة الزمالك والنصر:

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والنصر مساء يوم الجمعة في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك والنصر من خلال شاشة قناة أون سبورت التي ستقوم بنقل مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري على الهواء مباشرة، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة dmc sports، وقناة نايل سبورت.

تشكيل الزمالك الرسمي لمباراة اليوم أمام النصر:

أعلن نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي من المقرر أن يبدأ به مباراة الزمالك الليلة أمام فريق النصر القاهرة، وقد ظهر في التشكيل عودة أحمد الشناوي لحراسة عرين الزمالك، سيكون تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمود علاء،العجان.

خط الوسط: طارق حامد، روقة ، داوودا، مدبولي وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو.

نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم:

مرت حتى الآن ربع ساعة من انطلاق مباراة الزمالك والنصر ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع حلول الدقيقة 24 استطاع محمود علاء أن يسجل أول أهداف الزمالك، لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بهدف نظيف، وقد مرت حتى الآن نحو 38 دقيقة ولا تزال النتيجة هي تقدم الزمالك بهدف نظيف.

انتهى شوط المباراة الأول بين الزمالك والنصر بتقدم الزمالك بهدف نظيف، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني من المباراة ألغى الحكم الخامس للمباراة هدافاً لنادي الزمالك سجله كاسونجو بعد أن خرجت الكرة من خط الملعب بكامل محيطها، لتظل النتيجة على حالها، وهي تقدم الزمالك بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الخمسين من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد سقوط مدبولي داخل منطقة الجزاء، ليعلن الغندور عن ركلة جزاء للزمالك، والتي قام بتسديدها اللاعب روقة واضعاً الكرة في شباك النصر، لتصبح النتيجة هدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي