بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - صور.. 5 نجوم محرومون من الراحة فى ريال مدريد

 

 

خبر - كورة أجنبي - صور.. 5 نجوم محرومون من الراحة فى ريال مدريد
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الاثنين 13 نوفمبر 2017 07:45 صباحاً


شبكة عربي الأخبارية كتبت هديل البنا

واجه الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أسوأ موجة تراجع للمستوى، منذ توليه قيادة الفريق الملكى، خلال الأسابيع الماضية، حيث استقر الميرينجى فى المركز الثالث بترتيب الليجا قبل فترة التوقف الدولية، متأخرا عن برشلونة المتصدر بثمانى نقاط، وعن فالنسيا الوصيف بـ 4 نقاط.

ويرجع أبرز سبب لتراجع مستوى ريال مدريد خلال الأيام الماضية، هو إصابة عدد كبير من لاعبيه، لذا لن يستطيع المدرب الفرنسى اتباع سياسة المداورة المعتادة فى منتصف الموسم لإراحة اللاعبين، نظرا لأن جميع مباريات الملكى المقبلة ستكون ذات أهمية، حيث لن يكون هناك احتمالية لإضاعة أى نقطة من اجل الاستمرار فى المنافسة على اللقب.

وهناك 5 لاعبين فى صفوف ريال مدريد لن يكون لديهم أى فرصة لإراحتهم حتى نهاية الموسم الحالى، حتى يستطيع الملكى البقاء فى المنافسة على اللقب.

 

كاسيميرو

يمتلك لاعب خط الوسط الدفاعى البرازيلى كاسيميرو، البالغ من العمر 25 عاما، إرادة قوية للفوز، وعادة ما يكون اللاعب الذى يمكنك الاعتماد عليه فى الأوقات الصعبة، حيث إنه يلعب بشكل منتظم ويمنح استقرارا كبيرا لزملائه فى الفريق.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

سيرجيو راموس

كلما كان ريال مدريد في ورطة فإنه يمكن أن يعتمد على المدافع الإسبانى سيرجيو راموس، الذى اشتهر بقدرة خارقة فى إحراز الأهداف فى الأوقات الحرجة بعد الدقيقة 90، علاوة على ذلك، يجسد عقلية وروح الفريق.

راموس
راموس

 

وبالإضافة إلى ذلك لا يوجد لدى ريال مدريد بديلا لراموس فى خط الدفاع، ليكون خيارا معقولا لاستبدال قائد الفريق، إنه لاعب يجب أن يكون متواجدا دائما لمساعدة الميرينجى فى الخروج من مأزقه الحالى.

 

لوكا مودريتش

قد لا يسجل لاعب الوسط الكرواتى لوكا مودريتش العديد من الأهداف أو حتى يصنع الكثير منها، ولكنه دائما يكون الرجل الذى يضع بصمة خاصة على خط وسط ريال مدريد.

مودريتش
مودريتش

 

ويستطيع لاعب الوسط الكرواتى إضفاء طابع الهدوء والاستقرار، ومع العاصفة التى تدور حاليا حول الفريق والتدقيق المكثف على أدائهم، فلا ينبغى الاستهانة بهذه الصفات التى ستساهم فى استعادة إيقاعهم قبل الفترة الحاسمة لهذا الموسم.

 

إيسكو

قد لا يكون إيسكو أكثر الأسماء البراقة فى صفوف ريال مدريد، ولكن لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 25 عاما أصبح عضوا أساسيا فى كيان الفريق الملكى منذ بداية الموسم الحالى، ولكن ستكون راحته إجبارية بعدما تعرض لإصابة مع إسبانيا أمام كوستاريكا هذا الأسبوع.

ايسكو
ايسكو

 

كريستيانو رونالدو

بالرغم من معاناة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ بداية الموسم الحالى، وكما يدعى منتقدوه أنه يعانى من تراجع شديد فى المستوى. ويشيرون إلى الأرقام التى تبين أنه سجل هدفا واحدا فقط من أهداف ريال مدريد فى الدوري الإسباني حتى الآن، وهو أفقر عائد له على الإطلاق فى هذه المرحلة من الليجا.

رونالدو
رونالدو

 

ومع ذلك فإن قوة الدون وإحصائياته خلال السنوات الماضية، تنبئ باستطاعته تخطى الأزمة، والعودة لتسجيل الأهداف خلال الأسابيع المقبلة، وأيضا قال زملاؤه فى الفريق إنه يصنع الكثير من الأهداف وتواجده داخل الملعب يمنحهم قوة مضاعفة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق الرياضة اليوم - عزل اللاعبين عن الأجواء الانتخابية فى الزمالك
التالى كورة أجنبي - أخبار برشلونة اليوم عن احتمالات تأهل البارسا لدور الـ 16 بدورى الأبطال