اخبار نادي برشلونة الاسباني في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي برشلونة القادمة “Barcelona News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي برشلونة القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري الاسباني اخبار نادي برشلونة الاسباني في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي برشلونة القادمة “Barcelona News ” .

اخر اخبار نادي برشلونة اليوم :ديولوفيو يفضل ايفرتون على برشلونة

قال مهاجم إيفرتون، الإسباني جيرارد ديولوفيو، إن الفريق الإنجليزي لكرة القدم، هو الأنسب بالنسبة له، بعدما منحه اللعب مزيد من الدقائق والثقة في النفس، الأمر الذي افتقده في برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي، فريقه السابق الذي لم يحظ فيه بمكان بالفريق الأول.

وصرح ديولوفيو (21 عاما) لجريدة (ديلي ستار) الانجليزية، عن مرحلته السابقة مع برشلونة: “من الصعب للغاية الظهور في نادي مثل برشلونة، لم أكن أحظى بالفرص الكافية في الفريق الأول، حتى أن المشجعين لم يكونوا يعرفونني”.

وأشار اللاعب أن هذا الأمر هام للغاية لأن برشلونة لا يقدم الفرص الكافية للاعبيه الشباب للمشاركة في المباريات: “من الصعب للغاية اللعب هناك بالنسبة للشباب، لا يحظون بفرص للعب المباريات. نحن نتحدث عن الفريق الأكثر أهمية في العالم ومن الصعب للغاية الظهور فيه”.

وتحدث ديولوفيو الذي أصبح أحد القطع الرئيسية لإيفرتون هذا العام: “عقب العودة إلى إيفرتون الجميع منحني الثقة ومزيد من الدقائق للعب، إيفرتون النادي المناسب تماما لي، الجماهير تحبني، حتى أنها خصصت أغنية لي”.

وعن حقبته الثانية مع “التوفيز”، قال ديولوفيو: “كنت أحتاج للعب مزيد من الدقائق والاستمرارية في الملعب، ورغم أن البريميير ليج بطولة تحتاج لمجهود بدني كبير، إلا أنها تعجبني بشدة”.

وأخيرا، وردا على سؤال حول إذا أراد برشلونة استعادته، قال ديولوفيو: “هذا يعتمد على برشلونة، رغم أن الأولوية لي حاليا هي اللعب بشكل جيد مع إيفرتون وتقديم موسم جيد”.

وأعار برشلونة ديولوفيو لصفوف إيفرتون في موسم 2013-2014 ثم أعاره مجددا لصفوف إشبيلية في الموسم الذي يليه، قبل أن يطلب النادي الإنجليزي التعاقد معه الصيف الماضي.

ويحتفظ برشلونة بامكانية شراء اللاعب، وكذلك نسبة في صفقة انتقال مستقبلية للاعب من النادي الإنجليزي.

اخر اخبار نادي برشلونة اليوم :مدرب برشلونة يعلق على واقعة غوارديولا الشاب

قال مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي غوارديولا الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة وأن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا ينسى.

وصرح إنريكي: “لم أتفاجأ أن تحدث هذه الأشياء من خلال تويتر، هناك حالات نتذكرها مؤخرا. كل ما تكتبه على الشبكات الاجتماعية له أصداؤه، وخاصة في عالم كرة القدم. علينا أن ننتبه للغاية مما نكتبه”.

وكانت إدارة النادي قد فسخت الإثنين عقد المهاجم المايوركي (24 عاما) بعد ساعات عن التوقيع معه وذلك إثر التأكد من نشره تغريدات عدائية تجاه النادي وإقليم كتالونيا، في واحد من أسرع الصفقات التي يتم فسخها في تاريخ كرة القدم.

وكان لاعب ألكوركون السابق قد نشر عبر حساب أصلي له على موقع (تويتر)، تعود ليوم 26 أكتوبر/تشرين اول 2013 كتب فيها: “هاها.. أيها الأصلع ستعاني كثيرا اليوم.. وتحيا مدريد”، وأخرى في نفس اليوم يقول فيها “حان موعد الكلاسيكو، تحيا مدريد”، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح البرسا 2-1 في الكامب نو بالموسم الذي توج فيه أتلتيكو مدريد بلقب الليغا.

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي كان سيرتدي فيها لاعب مدريدي النزعة قميص برشلونة، لكن يبدو أن عدائه لإقليم كتالونيا، الذي يخوض حربا برلمانية ضروس للانفصال عن إسبانيا، كان هو السبب في فسخ العقد الفوري وارتباطه بالبرسا.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *