اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري الاسباني اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws ” .

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم :عاجل ريال مدريد يواجه شبح الاقصاء من دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني خطر الاستبعاد من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بعد قراره باللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية خروجه من كأس إسبانيا بعد إشراك لاعبه الموقوف دينيس تشيرتشيف امام قاديش.

ووفقا لصحيفة (سبورت يو) الإسبانية، فإن لجوء فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي إلى المحاكم العادية من شأنه ان يعرضه إلى عقوبات الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سواء مادية أو الاستبعاد من المشاركة في البطولات الأوروبية والقارية.

واستبعد ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، بداعي إشراكه للاعب الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف، في مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش، حيث كان تشيريشيف يخضع لعقوبة بالإيقاف – فُرضت عليه عندما كان معارا إلى فريق فياريال – لكن اللاعب ونادي ريال مدريد قالا إنهما لم يكونا على دراية بذلك قبل اللعب أمام قادش.

واتجه الفريق الملكي إلى المحكمة المدنية بعد رفض محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، الاستئناف المقدم من النادي ضد قرار استبعاده.

وقال النادي عبر بيان رسمي: “ريـال مدريد يرفض قرار محكمة التحكيم الرياضية، وسنتجه للمحكمة المدنية مع احتمالية اللجوء لخيارات قانونية أخرى”.

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم : بينيتيز يتحدث عن هروبه إلى انجلترا لتفادي افتراءات الصحف الاسبانية

أجرى ريال مدريد الثلاثاء حصة تدريبية تحضيرا لمواجهة ريال سوسيداد ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم.

المدرب رفائيل بينيتيز تحت ضغوط و يواجه خطر الإقالة رغم ان نتيجة آخر مباراة كانت عشرة أهداف لهدفين على ريو فاليكانو.

ورغم الفوز الساحق خرج بينتيز تحت تصفير استهجان الجمهور الذي وجه غضبه نحو بينيتيز واللاعبين.

ريال مدريد أقصي من كأس الملك بعد إشراك اللاعب دينيس شيريتشيف ولم يكن مسجلا قانوينا للمشاركة.

المدافع سيرجيو راموس يبقى يعاني من إصابة و من المستبعد المشاركة في مباراة الأربعاء.

وفي هذه الأثناء صب المدرب بينتيز جام غضبه على وسائل الإعلام الإسبانية التي تنتقد كل تحركاته. 

و قال بينيتيز تعليقا على ذلك: “هناك حملة ضد بيريز (رئيس النادي) و ضد ريال مدريد و ضد مدرب ريال مدريد و تعتمد الحملة على انتقاد كل شيىء يمكن انتقاده وتغيير واصطناع والتلاعب بكل شيىء، هذا يحدث بوضوح وكل شخص يملك تجربة يمكن أن يلاحظ، عشت في الخارج 11 سنة ولم يحدث معي”.

وأضاف: “ذهبت برفقة عائلتي (الى انجلترا) و لحسن الحظ الصحافة الإنجليزية لا تبالغ مثل الصحافة الإسبانية، هنا كل قرار فني يعتبرونه أمرا شخصيا، كل رسالة على تويتر يعتبرونها وكأنها ستهز أسس البلاد، لقد ذهبت هناك للإستجمام مع عائلتي و كنت أركز على ما يجب أن أفعله للفوز على ريال سوسيداد فقط، وما يجب أن نفعله للفوز بالألقاب بداية من هذه السنة و لسنوات مقبلة”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *