اخبار نادي بايرن ميونيخ الالماني في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي بايرن ميونيخ القادمة “Bayern Munich News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي بايرن ميونيخ القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري الاسباني  اخبار نادي بايرن ميونيخ الالماني في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي بايرن ميونيخ القادمة “Bayern Munich News ” .

اخر اخبار نادي بايرن ميونيخ الالماني اليوم :روبن رحيل غوارديولا أحبطني

أبدى آريين روبن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، حزنه على رحيل بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق البافاري نهاية هذا الموسم.

وقال روبن: “إن رؤية رحيل غوارديولا أمر مخزي، أشعر بخيبة أمل قليلا”، بحسب تصريحات تناقلها موقع “4-4-2”.

وأضاف: “سوف ننتظر ونرى كيف تسير الأمورمع كارلو أنشيلوتي، دائما عليك أن تيدأ من الصفر مع أي مدر جديد”.

وتابع: “نحن الآن في منتصف الطريق، ومازال هناك الكثير للفوز بالبطولات هذا الموسم”.

وأتم: “أتوقع أن أكون جاهزًا بشكل كامل  في أول مباراة لنا بعد العطلة الشتوية”.

اخر اخبار نادي بايرن ميونيخ الالماني اليوم :كارفخال على جدول أعمال أنشيلوتي في بايرن ميونيخ

يبدو أنَّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بدأ التخطيط الجاد لمرحلته المقبلة في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، وبدأ وضع الأسماء التي يرغب بأن تكون ضمن فريقه .

وبحسب ما تناقلته بعض التقارير عبر الصحافة الألمانية فإنَّ المدرب الإيطالي يريد التوقيع مع داني كارفال ظهير أيمن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد .

وكان كارفخال أحد الأسماء التي وثق فيها المدرب الإيطالي في فترته مع ريال مدريد حيث خاض الإسباني في الموسم الأول لأنشيلوتي 45 مباراة تحت إمرة أنشيلوتي منها 35 لقاء بصفة أساسية . 

وفي الموسم الثاني أيضاً كان داني كارفخال عنصراً أساسياً ضمن خطة أنشيلوتي مع الفريق الأبيض بمشاركته في 46 مباراة منها 34 لقاء كأساسي .

وأشارت الصحافة إلى أنَّ مهمة التوقيع مع كارفخال لن تكون بالمعقدة خصوصاً في ظل تعاقد ريال مدريد مؤخراً مع دانيللو ليكون اللاعب الأساسي على الرواق الأيمن الأمر الذي يجعل من إمكانية التخلي عن كارفخال واردة.

    أضف تعليقاً