نتيجة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم في تصفيات كأس العالم

مشاهة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم، يحل اليوم منتخب تشيلي الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الثالثة عشر من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث تعد المباراة من أقوي مباريات الجولة الحالية، وسوف ننشر رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي اليوم اون لاين بدون تقطيع.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد 19 نقطة من 12 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، وبفارق نقطة واحدة خلف منتخبي الإكوادور وتشيلي، فيما يتصدر منتخب البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة وبفارق أربع نقاط أمام أوروجواي قبل مباراتهما سويا غدا.

كما يضاعف من الإثارة في لقاء المنتخبين الأرجنتيني والتشيلي غدا في العاصمة بوينس آيرس أنها المواجهة الأولى بينهما، منذ ان التقيا في نهائي النسخة المئوية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بالولايات المتحدة.

وكان المنتخب التشيلي قد حسم هذا النهائي لصالحه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، مما يجعل مباراة الغد مواجهة ثأرية بالنسبة للتانجو الأرجنتيني.

وكان الفريقان التقيا أيضا في نهائي كوبا أمريكا 2015 وفاز منتخب تشيلي بركلات الترجيح أيضا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، فيما انتهى لقاء الفريقين في جولة الذهاب من التصفيات الحالية بفوز التانجو 2 / 1 على منتخب تشيلي في عقر داره.

حيث انه قد أشاد اليوم باوزا، إلى فوز المنتخب التشيلي في نهائي النسختين الماضيتين من كوبا أمريكا، وقال إن هذا لا يمنح المنافس “أفضلية معنوية”، موضحا أن الفريق الأرجنتيني لم يخسر أي من المباراتين، وإنما فقد فرصة التتويج باللقب من خلال ركلات الترجيح فقط.