نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم في تصفيات كأس العالم

مباراة البرازيل وأوروجواي اليوم،  يلتقي بعد قليل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث التقى الفريقين في الدور الأول وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، حيث نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة اوروجواي والبرازيل اليوم اون لاين بدون تقطيع.

وفي مونتفيديو، يحل منتخب البرازيل، ضيفا على منتخب أوروجواي في مواجهة مثيرة ومتكافئة يطمح من خلالها السليساو، للحفاظ على العلامة الكاملة له تحت قيادة مديره الفني الجديد تيتي.

وحققت البرازيل، الفوز في جميع المباريات الست التي خاضها بقيادة تيتي، الذي تولى المسؤولية خلفا لكارلوس دونجا بعد خروج الفريق صفر اليدين من الدور الأول لكوبا أمريكا 2016 .

وإذا حقق المنتخب البرازيلي الفوز في مباراة الغد، سيقطع شوطًا هائلاً على طريق التأهل للنهائيات.

لكن تيتي يواجه مشكلة حقيقية تتعلق بغياب جابرييل جيسوس، نجم مانشستر سيتي، للإصابة، لكنه يمتلك عددًا من البدائل المهمة، إلى جوار المتألق نيمار، وفي مقدمتهم روبرت فيرمينو، وفيليب كوتينيو، نجمي ليفربول.

ويعاني في الوقت الحالي أوسكار تاباريز، مدرب أوروجواي، من غياب نجمه لويس سواريز؛ بسبب الإصابة، لكن ما يطمئن تاباريز، هو تألق إدينسون كافاني، مهاجم سان جيرمان.