ملخص مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم، في واحدة من قمم الدوري الألماني الممتاز، يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني نظيرة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ في قمة مباريات الدوري الألماني في الموسم الحالي، ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري.

أما عن الفأل الحسن بالنسبة للريال عندما يتخطى البايرن، فكانت بدايته مع موسم (1999-2000) عندما تقابل الفريقان في المربع الذهبي، وفاز حينها الملكي في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط في مباراة الإياب بهدفين مقابل واحد ويواصل طريقه للنهائي، حيث تغلب على مواطنه فالنسيا بثلاثية نظيفة وحصد لقبه الثامن في البطولة.

وعاد الفريقان وجها لوجه مجددا في موسم (2001-02) في ربع النهائي حيث فاز البايرن في مباراة الذهاب بهدفين لواحد في ميونيخ قبل أن يخسر بثنائية نظيفة في مباراة الإياب، ليواصل الميرينجي المسيرة حتى النهائي قبل أن يحصد اللقب التاسع برائعة زين الدين زيدان في شباك باير ليفركوزن الألماني.

وكانت المناسبة الأخيرة في موسم (2013-14) عندما كان بيب جوارديولا هو مدرب البايرن، بينما كان أنشيلوتي يقود الريال.

حيث انه على الرغم من الفوز غير المطمئن الذي حققه الميرينجي في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، إلا أنه عاد وكرر تفوقه على العملاق البافاري وأهانه أمام جماهيره برباعية نظيفة.