توقيت موعد بداية عرض رويال رامبل 2017 Royal Rumble

عرض رويال رامبل 2017، تتجه أنظار العالم اليوم إلى مدينة تكساس الأمريكية وذلك من أجل متابعة عروض رويال رامبل العالمي للعام الحالي، حيث ياتي العرض بمنافسات نارية للغاية واهمها المعركة الملكية التي تشهد مشاركة 30 مصارعة في العرض الكبير، ويأتي العرض بمنافسات كبيرة للغاية.

حيث انه سوف تقيم مساء اليوم مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE عرض “رويال رامبل” الذي يعتبر من أهم عروض المؤسسة خلال العام باعتباره العرض المؤهل إلى عرض “راسلمانيا” أقوي عرض لمؤسسة WWE.

وسوف يقام العرض باستاد ألامودوم بمدينة سان أنطونيو بولاية تكساس يوم 30 يناير بداية من الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السعودية، ويذاع عبر شبكة WWE Network.

وسوف تقام عدة نزالات على بطولات على النحو التالي:

– نزال رويال رامبل الرئيسي بمشاركة 30 مصارعا، منهم أندرتيكر وبروك ليسنر وجولدبرج وبرون سترومان ودولف زيجلر وذا ميز وبارون كوربن ودين أمبروز و بيج إي وزافير وودز وكوفي كينجستون وكريس جيريكو، وسوف يدخلون الحلبة بالتوالي كل 90 ثانية، عدا أول مصارعين يبدآن النزال، ويفوز بالنزال آخر مصارع يبقى على الحلبة.

– نزال على لقب WWE بين إيه جيه ستايلز حامل اللقب وجون سينا.

– نزال على لقب WWE العالمي بين كيفن أوينز حامل اللقب ورومان رينز.

– نزال على لقب سيدات “رو” بين تشارلوت حاملة اللقب وبايلي.

– نزال على بطولة وزن “كروزر” بين ريتش سوان حامل اللقب ونيفيل.

الجدير بالذكر على أن عرض “رويال رامبل” يعد واحدا من العروض الأربعة الكبرى في مؤسسة WWE وهي “راسلمانيا” و”سيرفايفر سيريز” و”سمر سلام”.