ملخص مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزيرابط مشاهدة مباراة ستوك سيتي وليفربول بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة رمضان صبحي اون لاين بدون تقطيع

ملخص مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” مباريات الدوري الانجليزي الممتاز والتي سوف تستأنف اليوم الثلاثاء، حيث يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي نظيرة نادي ستوك سيتي الانجليزي على ملعب انفيلد في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبحث نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم عن إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور نادي ستوك سيتي.

مباراة ليفربول وستوك سيتي، ويبحث نادي ستوك سيتي الإنجليزي في مواجهة اليوم أمام نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي عن تحقيق فوز أمام الريدز في مواجهة اليوم ومصالحة جماهيره في الدوري الانجليزي، حيث يأمل نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي بمساعدة اللاعب المصري رمضان صبحي.

مباراة رمضان صبحي اليوم، ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة اليوم إلى مواصلة سلسلة إنتصاراته في الدوري الإنجليزي، وذلك أمام نظيرة نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومواصلة سعية إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي وذلك بإستغلال عاملي الأرض والجمهور.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، حيث حقق نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي 11 فوز أربع تعادلات بينما تلقي خساراتين، بينما يحتل نادي ستوك سيتي الإنجليزي المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، حيث حقق نادي ستوك سيتي خمس انتصارات وست تعادلات في الموسم الحالي.

ملخص مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي
ملخص مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة ستوك سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي

نجح اليوم نادي ليفربول في مواصلة مطاردته للمتصدر تشيلسي بتغلبه على ضيفه ستوك سيتي 4-1 مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد رود” في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ستوك أولا عبر جوناثان والترز في الدقيقة 12، قبل أن يقلب ليفربول الأمور لصالحه بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من آدم لالانا (35) وروبرتو فيرمينو (44) وجيانيللي إمبولا (59 خطأ في مرماه) ودانييل ستوريدج (70).

وارتفع رصيد ليفربول في المركز الثاني إلى 40 نقطة، بفارق 6 نقاط وراء تشيلسي، فيما يحتل ستوك سيتي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

    أضف تعليقاً