ملخص لمسات محمد صلاح : نتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطاليعودة محمد صلاح .. مشاهدة مباراة روما ويوفنتوس بث مباشر اليوم "Roma vs Juventus" يلا شوت مشاهدة مباراة محمد صلاح اليوم مباشر

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم، يستضيف اليوم نادي روما الإيطالي، نظيرة نادي يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي للموسم الحالي وبطل الدروي الإيطالي الموسم الماضي، وذلك في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز علي ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما الإيطالي، حيث سوف تشهد مباراة اليوم عودة اللاعب المصري، محمد صلاح من الإصابة والمشاركة في مباراة اليوم امام العملاق الإيطالي يوفنتوس، ويبحث نادي روما الإيطالي عن مواصلة سعية نحو صدارة الدوري الإيطالي الممتاز في مباراة اليوم القوية في الدوري.

ويمتلك نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم الحالي، أقوي خط دفاع في الليجا الإيطالية، وذلك في الموسم الجاري، حيث لم يتلقي نادي يوفنتوس سوي 14 هدف فقط في الدوري، بينما تلقي نادي روما في البطولة حتي الآن 16 هدف كاملة في الموسم الحالي.

والتقي الفريقين آخر مرة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في شهر مارس العام الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حيث أنهي نادي روما الإيطالي مرانه الأخير، وذلك علي ملعبه في العاصمة الإيطالية، ثم توجه نادي روما الي مدينة تورينو وذلك في ظل حالة كبيرة من السعادة والأمل لتخطي نادي السيدة العجوز.

ويحتل نادي يوفنتوس الإيطالي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة كاملة، حققها نادي السيدة العجوز في الموسم الحالي، بينما يحل نادي روما الإيطالي في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن نادي يوفنتوس.

ملخص لمسات محمد صلاح : نتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي
ملخص لمسات محمد صلاح : نتيجة مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *