اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الجمعة 25-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري الاسباني اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws ” .

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم :تقرير بينيتيز يعيش ايامه الاخيرة في ريال مدريد

شهدت الساعات الاخيرة موجة من الانباء والتي تؤكد ان رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، ستتم اقالته من منصبه في الايام المقبلة.

وكانت اذاعة (كادينا سير) الاسبانية بقيادة الصحفي الاسباني الشهير خوسيه رامون ديلا مورينا اول من كشفت نبأ اقالة بينيتيز، ووفقا للصحفي الاسباني فإن البرتغالي جوزيه مورينيو هو المرشح الاول لخلافة المدرب الاسباني في تدريب الميرينغي.

وقال خوسيه رامون ديلا مورينا في خبر حصري: “قادة ريال مدريد يرون ان غرفة خلع الملابس غير قابلة للتحكم فيها، ويعتقدون انها بحاجة الى شخص حاد في تعامله مع اللاعبين مثل مورينيو بين قوسين “ديكتاتوري”، ويرون في البرتغالي انه قادر على ذلك، برأيي فإن بينيتيز يعيش ايامه الاخيرة في ريال مدريد وخليفته سيكون مورينيو”.

وما اثار الانتباه هو ان النادي لم ينفي هذه المعلومات كما جرت العادة، بحيث في الاشهر الاخيرة دائما ما خرج فلورنتينو بيريز لينفي انباء ذو ثقل كبير، فقد كانت صحيفة (ماركا) قد كشفت الموسم الماضي انه في حالة خسارة ريال مدريد امام برشلونة فسيتم اقالة انشيلوتي وخرج بيريز ونفى ذلك.

ويبدو ان فلورنتينو بيريز يخطط لاقالة بينيتيز من الآن، حيث ان النادي يجري استفتاء لاعضاءه كما كشفت وسائل الاعلام الاسبانية في الساعات الاخيرة، ويريد رئيس ريال مدريد ان يظهر بأن اقالة المدرب جاءت بعد مطالبة من الجماهير.

واستعان ريال مدريد بشركة (ديموسكوبيكا) لاجراء استفتاء لاعضاءه، وتم طرح 7 اسئلة في هذا الاستفتاء من بينها : ما هو تقييمك لعمل بينيتيز، ما هو تقييمك للاعبين، هل انت مع تغيير المدرب الآن، ما هو مدربك المفضل لخلافته (تم طرح اسماء بعض المدربين مثل مورينيو وزيدان وانشيلوتي وجوارديولا وفينجر وبيليجريني)، ما هي الصفقات التي ترغب بها في خط الهجوم وبقية المراكز، هل تستمع الى البرامج الاذاعية والتلفزيونية الرياضية، هل  تقرأ الصحف الرياضية؟.

ومن جانبها، فقد كشفت قناة (لاسيكستا) مساء الاربعاء ان رافا بينيتيز يعيش بالفعل ساعاته الاخيرة في ريال مدريد، في حين ان اذاعة (اي اس) اكدت ان خوسيه انخيل سانشيز المدير العام للنادي الملكي تلقى مكالمة من مورينيو لعرض خدماته.

ومن جهة اخرى، ذكرت اذاعة (كادينا كوبي) ان الايطالي فابيو كابيلو هو الآخر من بين المرشحين لخلافة بينيتيز بالاضافة الى فيكتور فيرنانديز مدرب ديبورتيفو لاكورونيا السابق والذي تولى هذا الموسم ادارة اكاديمية ريال مدريد “لا فابريكا”، وحسب الاذاعة الاسبانية فإن فلورنتينو بيريز يفضل مورينيو.

وفي الوقت نفسه، فقد ذكرت صحيفة (آس) الاسبانية الخميس ان رافاييل بينيتيز يقضي عطلة اعياد الميلاد رفقة عائلته في ليفربول، وعلى حد قول الصحيفة الاسبانية فإن الانباء الاخيرة زعزعة استقرار المدرب حتى ان احد مساعديه طالبه بتقديم استقالته. 

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم :استفتاء جماهير ريال مدريد تفضل زيدان على مورينيو

يبدو ان جماهير ريال مدريد لا تستبشر خيرا بوجود المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، وذلك بعدما اجمعت نسبة كبيرة من عشاق الفريق على ضرورة تعيين الفرنسي زين الدين زيدان بديلا له.

وفي استفتاء طرحته صحيفة (ماركا) الاسبانية، صوت 53% من قراء الصحيفة المدريدية على تعيين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للكاستيا، مدربا جديدا للفريق خلفا لبينيتيز، الذي فقد ثقة الجماهير واغلب اللاعبين بسبب قراراته الفنية العشوائية وغير المدروسة فضلا عن فقدانه قنوات الاتصال بأغلب نجوم الفريق.

فيما صوت 31% على تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني المقال من تدريب تشيلسي الانجليزي مؤخرا، الذي سبق وأن اشرف على تدريب “اللوس بلانكوس” في السابق خلال الفترة الممتدة من عامي 2010-13 رغم اقتصار انجازاته مع الفريق على المستوى المحلي.

وتوج مورينيو مواسمه الثلاثة التي قضاها داخل جدران قلعة (سانتياغو بيرنابيو) بلقبي الدوري والكأس الاسبانية وكأس السوبر مرة واحدة، بينما خرج من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا 3 مرات على التوالي امام برشلونة وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند. 

ووفقا للتقارير الصادرة مؤخرا من اسبانيا، فإن إدارة ريال مدريد تنوي اقالة بينيتيز واعادة مورينيو إلى تدريب الفريق مع تعيين الفرنسي زيدان مساعدا له، حيث اكدت صحيفتي (ماركا وآس) الاسبانيتين أن المباراة المقبلة للميرينغي امام ريال سوسيداد في الجولة 17 من الليغا لن تشهد تواجد المدرب السابق لنابولي على كرسي تدريب الميرينغي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *